فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

عليا بهات تعرض ثيابها في المزاد العلني

عليا بهات
عليا بهات وفارون داوان
النجمة عليا بهات
نجمة بوليوود عليا بهات

ذكرت مصادر صحفية ان نجمة بوليوود علياء بهات Alia Bhatt ستعرض ثيابها في المزاد العلني، حيث انه من المقرر أن تستضيف مزادًا لبيع الملابس المختارة من خزانة ملابسها لمشجعيها ، وهي تفعل كل هذا بغرض العمل الخيري.

وأضافت المصادر ان عملية البيع ستكون على الإنترنت، ومن المتوقع أن تذهب الأرباح لبعض الأعمال والجمعيات الخيرية التي تشعر عليا بشغف تجاهها.

وأطلقت عليا على مبادرتها الخيرية إسم "Mi Wardrobe is Su Wardrobe " وهي لتبادل القطع المفضلات المختارة بعناية من خزانة ملابسها الشخصية للأعمال الخيرية.

وتم عرض أول خزانة ملابس في سوق Stylecracker في مومباي، وتوجهت حصيلة البيع نحو توفير مصابيح شمسية صديقة للبيئة لعائلات متخلفة اقتصاديًا تعيش في الظلام.

تابعي ايضا:

عليا بهات تواجه قراراً صعباً ... هل تنهي مسيرتها الاحترافية ؟

بالاضافة الى ذلك، عليا هي سفيرة daan utsav هذا العام أو مهرجان "أسبوع الفرح للعطاء"، والذي سيعقد في الفترة من 2 إلى 8 تشرين الأول/أكتوبر 2018، وسيُتاح لعشاقها بجميع أنحاء العالم الفرصة لاختيار الملابس من خزانتها.

وستدعم عائدات هذه الخزانة الثانية مؤسسة Corbett، وهي منظمة غير ربحية تعمل مع المجتمعات المحلية لحماية الحياة البرية.

وفي حديثها عن daan utsav ، قالت عليا:" هو كل شيء عن الاحتفال بالعطاء ، وهي فرصة للمساهمة بوقتك ، والمال ، والمواد أو المهارات لسبب ان كنت تشعر بالشغف. ولقد قررت ان اعرض خزانتي خلال daan utsav لصالح البيئة ودعم الرعاية الحيوانية. وسيتم استضافة خزانة الملابس على الانترنت، وإعطاء الناس في جميع أنحاء البلاد والعالم فرصة لشراء الملابس والأحذية من خزانتي ودعم عمل مؤسسة Corbett."

مهنياً عادت عليا مؤخراً من بلغاريا بعد تصوير مشاهد فيلمها الجديد Brahmastra في صوفيا مع النجم  رانبير كابور Ranbir Kapoor  .

كما تعمل عليا على تصوير فيلم Kalankمع فارون داهاوان Varun Dhawan و مادهوري ديكسيت Madhuri Dixit و سانجاي دوت Sanjay Dutt .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X