فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أغنية الجونة 2018 تجمع دينا الشربيني وشيرين رضا للمرة الأولى

يسرا
مايا دياب
صبا مبارك
جانب من حفل الافتتاح
ريا أبي راشد
رجل الأعمال نجيب ساويرس
أنوشكا
منى الشاذلي

شارك عدد كبير من النجوم في أغنية افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018 والتي عُرضت بالأمس، ومن بين النجوم الذين تشاركوا الغناء فيها: "منى زكي، و يسرا، و شريف منير، وبشرى، وجميلة عوض، وأحمد مالك، و آسر ياسين، وتامر حبيب، وياسمين رئيس، وشيرين رضا، ودينا الشربيني" وغيرهم.

وشهدت الأغنية العديد من المفاجأت، منها ظهور الفنانة إنعام سالوسة التي تعدّ قليلة المشاركات الفنية من هذا النوع، كما ظهر النجمان هشام ماجد وشيكو .
وشهدت الاغنية أول عمل فني يجمع بين دينا الشربيني التي يتردد زواجها من عمرو دياب، و شيرين رضا زوجته السابقة، وتوقّع البعض أن تحقق الأغنية نجاح دويتو أبو ويسرا نفسه، الذي عُرض العام الماضي وحمل اسم "3 دقات"، لكنّ الأغنية الجديدة لم تحقق نصف عدد المشاهدات التي حققتها "3 دقات" العام الماضي بعد طرحها بـ24 ساعة، فهل تنجح في المنافسة خلال الساعات المقبلة وتتفوق عليها؟.
يُذكر أنّ أغنية "خدنا إجازة" التي تم تقديها في حفل افتتاح الجونة، مقتبسة من أغنية تحمل الاسم نفسه تم تقديمها في فيلم "الزواج على الطريقة الحديثة"، وشارك فيها كل أبطال الفيلم، منهم: حسن يوسف، وسعاد حسني، وثلاثي أضواء المسرح، وغيرهم من أبطال العمل السينمائي الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

هذا هو موعد زواج بوغرا غولسوي على نيلوفر غوربوز

النجمات والصيف .. ملابس مثيرة ومواقف خطرة وتجاهل لانتقادات الجمهور

هل يكرِّر محمد عبده قصة ولادة أغنية خالدة على مسرح الصالة الخضراء؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X