أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في تركيا: زوج ثمانيني يقتل زوجته السبعينية والسبب الغيرة

الزوجان التركيان المقيمان بألمانيا بلال وأسمى انتهت حياتهما بمأساة خلال قضائهما عطلة بأسطنبول
تعبيرية

تطابقت جرائم كثيرة مع ما أكده خبراء حول أن الغيرة حين تنشب مخالبها في قلب وعقل البشر لا يمكن معرفة تأثيرها السريع عليهم،والتأثير واحد على الكبار والصغار بدون تمييز، وقد تغير طبيعة الإنسان بين لحظة وثانية في لحظة غضب مباغتة غادرة،وتطابق هذا الأمر مؤخراً حين وقعت جريمة نتيجة الغيرة الجامحة في تركيا .
حيث قتل عجوز يبلغ من العمر 85 عاماً،زوجته أسماء البالغة من العمر 76 عاماً في اسطنبول،بسبب غيرة الأخيرة على شريك حياتها.
ووفقاً لصحيفة "حرييت" التركية فإن الزوج" بلال.أ" ارتبط بزوجته أسماء لأكثر من خمسين عاماً،وقد حضرا من ألمانيا التي يقيمان فيها الأسبوع الماضي لقضاء إجازة في مدينة اسطنبول.
وقالت الصحيفة التركية إن بعض الأقارب شعروا بالقلق على الزوجين عقب محاولات عدة للتواصل معهم على الهاتف دون أن يجيب أحد،ولما ذهبوا إلى منزلهم الكائن في حي "ينيكوي" باسطنبول،وجدوا المرأة وزوجها غارقين في دمائهما.
وأوضحت التحقيقات أن الزوجة التي تعرضت لطعنة في القلب قد توفيت في المستشفى،في حين تمكن الأطباء من إنقاذ بلال الذي حاول الإنتحار بقطع شرايين معصميه.
وبحسب تقرير الشرطة التركية،اعترف العجوز بأنه قتل زوجته لإنها كانت تغار عليه بشدة بسبب استخدامه لمواقع التواصل الإجتماعي.
وأضاف : "كانت تظن إنني على علاقة غرامية مع إحداهن،وطلبت مني مغادرة المنزل لأنها لم تعد تثق بي بعد الآن،وعقب شجاري معها قتلتها.. كان عراكنا الأخير".
وصدق الزوج بلال،فلم يكن يتخيل يوماً بأن حبه لمواقع التواصل الإجتماعي قد تشعل الغيرة في قلب زوجته،وتدفعه في لحظة عراك وغضب يقتل زوجته بعد مضي نصف قرن على حبهما وزواجهما.
وأحالت الشرطة التركية الزوج القاتل بلال.أ ،إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X