أزياء /ساعات ومجوهرات

أثمن موديلات العقود من أهم الدور العالمية

بياجيه Piaget
أكيليس Akillis
فان كليف اند اربلز Van Cleef&Arpels
فان كليف اند اربلز Van Cleef&Arpels
ديور Dior
داماس Damas
كارتييه Cartier
بولغري Bulgari
بوشرونBoucheron

باتت اللمسات الإبداعية وعنصر الغرابة يسيطران على صيحات الموضة العالمية في كل مجالاتها. في الأزياء، بدأنا نرى قصّات لم نعهدنا من قبل ولا هي عملية يمكننا ارتداؤها بسهولة، وفي الإكسسوارات نتفاجأ بتصاميم واشكال قد تشعرنا بالتردد قبل اقتنائها. وعنصر البذخ والغرابة ليس ببعيد عن عالم المجوهرات حيث باتت الدور العالمية تسعى إلى إبهارنا بإبداعاتها الجديدة والتي تشكل قطعاً فاخرة بشكلها ومعادنها وأحجارها.

فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels

ومن أكثر القطع التي لفتت نظرنا مؤخراً بفخامة صناعتها، هي العقود التي زينت حسابات انستقرام أهم دور المجوهرات العالمية، والتي بالتأكيد يبغ ثمنها ثروة باهظة حيث أنها لم تأت بتصاميم بسيطة أو ناعمة، إنما بتصاميم متكلّفة ومعقّدة بعض الشيء، مصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض، ومرصّعة بأكثر من حجر وأكثر من لون.

بوشرون Boucheron

ومن أبرز القطع التي سحرتنا، كان العقد الثلاثي الذي قدّمتها دار داماس والمرصع بالياقوت وأحجار الألماس، والذي عكس الكثير من الفخامة. هو عقد مؤلف من ثلاث طبقات، لا يمكن تزيين الرقبة به إلا في أهم المناسبات والسهرات المسائية.

داماس Damas

كذلك بفتنا التصميم الجديد الذي قدمته دار كارتييه Cartier في مجموعتها كالوراتورا Coloratura، وهو عقد لاقى الكثير من الإشادات من قبل النقاد ومحبي المجوهرات، لما يتمتع به من تصميم أنيق ومتألق.

كارتييه Cartier

ومؤخراً أتحفتنا دار بولغري Bulgari بهذا العقد المميّز بتصميمه من مجموعة وايلد بوب Wild Pop والذي جاء على شكل آلة البيانو. وعلى الرغم من أن هذا العقد يبدو بتصميم عصري وشبابي، إلا انه لا يمكنك ارتداؤه إلى في السهرات والمناسبات لما يتمتع به من تصميم فاخر ومرصّع.

بولغري Bulgari



شاهدي أفخم العقود التي بالتأكيد تساوي ثروة باهظة.

اكتشفي أيضاً بالفيديو :نصائح لاختيار العقد من خبيرة الموضة ريتا لمع
 

 


تابعي أيضاً:

شاهدي صور أجمل أشكال خلخال القدم

أفخم الساعات والمجوهرات من وحي مدونات الموضة العربيات

أحجار كريمة تزيّن خواتمك لأفخم المناسبات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X