جمال /شعر وتسريحات

صبغات شعر النجمات 2018

أجمل ألوان شعر 2018
الأسود والأشقر في اطلالة واحدة
بني الشوكولا
البني مع الأشقر المتدرج
الاشقر الزهري
بني الكاكاو
البني مع خصلات اللون الأشقر
الأشقر الرمادي
ميغان مولالي

تسريحات النجمات العالميات، تشكّل مصدرًا لعاشقات الموضة والراغبات في الحصول على اطلالة جميلة ومتقَنة، ومواكبة آخر الصيحات العالميّة.

إذا كنتِ تتطلّعين إلى تبنّي مظهر جديد وتسريحة شعر مميّزة، فقد وفّرنا عليكِ مهمّتَيّ البحث وتقليب صفحات انستقرام. في هذا الألبوم المميّز، ستجدين العديد من الخيارات التي تلائم اطلالاتكِ اليوميّة.

تابعي أيضاً بالفيديو :تقنية جديدة لصبغ الشعر وتغيير الشكل

 

مهما كان أسلوبكِ، سواء كنتِ تميلين إلى تسريحات الشعر الكلاسيكيّة وألوان صبغات الشعر الرصينة، أو إذا كنتِ تبحثين عن لمسة فريدة، خارجة عن المألوف، لتتميّزي بين صديقاتكِ. في هذا الألبوم، ستجدين العديد من الأساليب لتختاري ما يرضي ذوقكِ ويتناسب مع لون بشرتكِ.

  1. من البني إلى الأومبريه

    آن هاثاواي: النجمة آن هاثاواي، تشتهر باطلالاتها الرصينة. فهي ليست من النوع الذي يخوض عمليّات تغيير مظهر بشكل جذريّ. إنّما هذا لا يعني أنّها لا تهوى التغيير، فقد أطلّت هذه السنة بالشعر البنيّ المائل إلى لون القهوة. خيار موفّق، إذ يتناسب مع لون بشرتها الفاتحة.
    أشليه ميشيل تيسدال: الممثّلة الأميركيّة، عزّزت لون شعرها بصبغة الأومبريه عبر إرساء تناقض لونيّ حادّ أكثر من السابق. فاختارت لعام 2018 مظهرًا جريئًا يبدأ بلون شعر بنيّ داكن عند الجذور، ثم يتحوّل أشقر فاتحًا عند الأطراف. أمّا في الوسط، فيصبح بنيًّا بلمسة نحاسيّة.

  2. ميغان مولالي: الممثّلة والمغنيّة الأميركيّة، أبهرت متابعيها باطلالتها هذه السنة بالشعر الأحمر البرغندي، الذي يُبرِز بوضوح بياض بشرتها ونقاءها. لون يتناسب وأجواء الخريف!
    جنيفر أنيستون: الممثّلة جنيفر أنيستون، تحافظ على لون شعرها الأشقر، لكنّها تُخضعه لبعض التعديلات. هذه السنّة أطلّت بصبغة بدرجتين مختلفتَيْن من الأشقر، وذلك باختيار تقنيّة الهايلايت وليس الأومبريه.
    ساتون فوستر: لم تبالغ هذه الممثلة في اختيار لون شعر صارخ أو خارج عن المألوف. فضّلت البحث عن لمسة جديدة لا بل مذهلة، إنّما ضمن تدرجات البنيّ. أطّرت وجهها بخصلات من البنيّ المائل إلى الأشقر، إنّما من دون أن تبدو خصلات شعرها متناقضة اللون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X