جمال /مكياجك

أسرار مكياج النجمة رووني مارا

النجمة رووني مارا
أحمر الشفاه الداكن
المكياج الدخاني لرووني مارا
Vita Lumiere Aqua
ظلال العينين النحاسي
مكياج العينين القوي
Tarte Lisurgence
رووني مارا
أحمرالشفاه المتدرج مع خط الأيلاينر
رووني مارا
المكياج الدخاني الناعم
أسلوب اللا مكياج

النجمة الأميركيّة رووني مارا، التي ترشّحت مرّات عدّة لنيل جائزتيّ الـ"أوسكار" والـ"غولدن غلوب"، تشتهر بأسلوبها الفريد وحضورها المبهِر. صحيح أنّ هناك العديد من العوامل التي تساهم في إحاطتها بتلك الهالة من الجمال، ابتداءً من شخصيّتها وأدائها التمثيليّ المحترف، وصولًا إلى ذوقها الرفيع ولمستها المتقَنة في عالم الأزياء. ولعلّ هذا ما دفع دار الأزياء "جيفنشي" إلى اختيارها لتكون الوجه الإعلانيّ الجديد لأحد عطور الدار العريقة.

شاهدي أيضاً بالفيديو : كيفية تصغير الانف بالكونتورينغ

 

 

المهمّ أنّ رووني مارا، أكثر من ممثّلة. إذ إنّ صورتها التي ترسّخت في أذهان محبّيها ومتابعيها، تجعلها أشبه بأيقونة في عالم الموضة. أمّا اطلالاتها على صعيدَيّ الأزياء والجمال عمومًا، فجعلتها منافِسة جادّة لعارضات الأزياء العالميّات.
بالحديث عن جمالها، نعرض لكُنَّ بعضًا من مستحضرات التجميل التي نادرًا ما تفارق حقيبتها.

  1. من أحمر الشفاه إلى لون بودرة الوجه

    لإبراز شفتيها: تستخدم TARTE LIPSURGENCE، الذي يضمن ملمسًا حريريًّا ولونًا غنيًّا وشفاهًا مرطَّبة طوال اليوم، فضلًا عن أنّ تركيبته الجافّة ثابتة، تستمرّ ساعات طويلة.
    الخيار الثاني الذي لا يغادر حقيبتها، هو NARS THE MULTIPLE الزهريّ (اسمه Orgasm)، يمنحها شفاهًا ورديّة مرطَّبة، تعكس مقدارًا عاليًا من الإشراق واللّون.
    حين ترغب في الحصول على شفاه بارزة جدًّا، تحرص على عدم وضع ظلال عينين قويّ بهدف الحفاظ على التوازن. أمّا بالنسبة إلى لون أحمر الشفاه القويّ فتختار الأحمر الكرزيّ القويّ واللمّاع من "إيف سان لوران".
    بودرة حرّة: LAURA MERCIER LOOSE SETTING POWDER، هي المفضّلة لديها، إذ تضمن تغطية كاملة من دون أن تبدو سميكة على الوجه.

  2. خافي الهالات السوداء وكريم الوقاية من الشمس

    خافي الهالات السوداء: من أجل إضاءة منطقة العينين وإخفاء الهالات السوداء، تستخدم CLÉ DE PEAU BEAUTÉ CONCEALER. تفضّل هذا الخافي للهلات السوداء، لأنه يمنحها التغطية التي تحتاج إليها من دون أن تبدو وكأنها غلّفت وجهها بطنٍّ من مساحيق التجميل.
    كريم الوقاية من الشمس: تحرص رووني مارا على الحفاظ على بشرة نقيّة وخالية من الشوائب والبقع التي تتركها الشمس على البشرة. لذلك، تحرص دومًا على استخدام كريم الوقاية من الشمس من دار "شانيل" CHANEL VITALUMIÈRE AQUA ULTRA-LIGHT SUNSCREEN MAKEUP SPF 15. رغم أنّ هذا الكريم يتمتّع بتركيبة خفيفة جدًّا، فإنّه يضمن حماية كاملة من أشعة الشمس، بالإضافة إلى أنّه لا يبدو سميكًا على البشرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X