مشاهير /مشاهير العرب

في لقاء نادر.. فايزة أحمد تكشف أسباب خلافاتها مع عبد الحليم

فايزة أحمد
فايزة أحمد
فايزة أحمد
فايزة أحمد
فايزة أحمد

في مثل هذا اليوم، الموافق 21 من شهر سبتمبر عام 1983 رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة فايزة أحمد، التي قدمت خلال مشوارها الفني مجموعة من الأغاني التي نالت إعجاب الكثير من جمهورها في مختلف أنحاء الوطن العربي.
وبهذه المناسبة نستعرض لقاء تلفزيونيا نادرا لها أجراه الفنان سمير صبري، في نهاية السبعينيات.
في بداية اللقاء سألها صبري عن خلافاتها مع الفنان عبد الحليم حافظ ،هل كانت شخصية أم صراعات فنية، فنفت فكرة وجود خلاف بينها وبين حليم، واصفة إياه بالذكي، وأضافت :"لو في خلاف كان يحله على طول" و تابعت قائله : " يعنى لما تقابله وتعتب عليه بيغير الموضوع و يقول نكته و يدخل فى حديث تاني تلاقي نفسك نسيت كل حاجة ".



و استشهدت بموقف حدث بينهما فى فيلم الوسادة الخالية، حيث طلب منها أن تغنى أغنية "اسمر يا اسمرانى "، و كانت المفاجأة ظهور فتاة أخرى بنفس ملامحها استعانوا بها بدلا منها في الفيلم مما تسبب في إزعاجها، وعندما عاتبته أجابها :" خلاص يا ستي هشيلك الصورة اللى اتصورت.. انا محبتش اجيبك علشان اللقطة صغيرة و انتي صوت كبير " و بعدها أكملت حديثها مع الفنان سمير صبري، و قالت إنها اقتنعت بكلامه و بأسلوبه المقنع والرقيق في الوقت ذاته".
و أكمل الفنان سمير صبري الحوار قائلا: " بشوف فى الأرشيف أن فيه حفلات بينك و بينه، و كان فيه عدد مهول من الفنانين منهم شادية و محرم فؤاد و نجاة " فردت عليه موضحة أن السبب في ذلك هو قصر مدة الأغنية – في ذلك الوقت - التى كانت لا تتعدى العشر دقائق.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X