فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيل فاروق لـ«سيدتي نت»: سيتم تحويل روايتي «رجل المستحيل» لفيلم سينمائي قريباً

نبيل فاروق
نبيل فاروق واحمد مراد
نبيل فاروق
نبيل فاروق
نبيل فاروق
نبيل فاروق واحمد مراد

قال المؤلف والروائي نبيل فاروق، في تصريحات هاتفية لـ«سيدتي نت»: «إنّه باع حقوق ملكية سلسلة رجل المستحيل (أدهم صبري) للمؤلف هاني أسامة ليتمّ تحويلها لفيلم سينمائي يتم التجهيز له قريباً جداً»
وأضاف فاروق: «يعمل المؤلف والسيناريست أحمد مراد على تحويل رواية رجل المستحيل لسيناريو حواري لفيلم سينمائي سيتولى إخراجه المخرج مروان حامد، وهو ينتظر فراغ مراد منه ليضع عليه بصمته ورؤيته الفنية والإخراجية».

المنتج هاني أسامة لـ"سيدتي نت": سعيد لتحويل روايتيّ "ميرامار" و ...


وأشار الروائي نبيل فاروق في رده عن تشابه أحداث الرواية مع الفيلم، قائلاً: «أتوقع أن يختلف الفيلم عن الرواية. وستكون لمروان حامد بعض الملاحظات والتعديلات بخصوص المعالجة الإخراجية والسينمائية»
وعن الاستقرار على ترشيح ممثلين معينين للقيام ببطولة الفيلم صرح فاروق: «إلى الآن لم يتم ترشيح نجوم محددين ليكونوا أبطال الفيلم لأنه لابد أن يكون النص بين يدي الفنانين ليقرأوه ويبدوا ملاحظاتهم ويتناقشوا مع المؤلف والمخرج. ولكن أتوقع أن يقوم بدور أدهم صبري أحد نجوم الصف الأول الشباب، وتشاركه دور البطولة إحدى الفنانات. وسيتم الانتهاء من جميع التفاصيل بنهاية العام، وستكون جميع الأمور قد اتضحت، ليتم الإعداد والتحضير له بداية العام الجديد»

خاص: حقيقة اختيار آسر ياسين لبطولة فيلم "رجل المستحيل"


يذكر أن الكاتب نبيل فاروق هو مؤلف روايات رجل المستحيل، وأشهر كُتّاب الجاسوسية والمخابرات في مصر، وهو معروف ومشهور أيضاً بالأدب البوليسي والخيال العلمي. وقد صدرت له مجموعات وسلاسل قصصية من أشهرها: «ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000»، ولاقت قصصه نجاحاً كبيراً في العالم العربي، وخصوصاً عند الشباب والمراهقين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X