جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر ناعمة لـ نجمات فوق الأربعين

Salma Hayek
Charlize Theron تشارليز ثيرون
Kelly Ripa كيلي ريبا
نجمات فوق الأربعين حصلن على إطلالة شبابية بهذه التسريحات
padma lakshmi بادما لاكشمي
Halle Berry هالي بيري
sofia vergara صوفيا فيرغارا
Reese Witherspoon ريس ويذرسبون
gwyneth paltrow جوينيث بالترو
Leslie Mann ليزلي مان
EVA LONGORIA إيفا لانغوريا
JULIA ROBERTS جوليا روبرتس

غاية المرأة الدائمة، هو أن تحصل على الشباب الدائم، فمهما كبرت بالعمر تبحث دائما عن السر الذي يمنحها عمرا أصغر.

وقد يكون أحد هذه الأسرار هو تسريحة شعرك التي تضيف لمسة مختلفة في إطلالتك، ككل كالنجمات اللواتي يتمتعن بظهور مميز، حتى مع تخطيهن سن الأربعين.

تابعي أيضاً بالفيديو :تسريحات شعر غريبة مع وصلات ملوّنة

 



ولأن سيدتي. نت حريص على أن تملكي أنت أيضا إطلالة كالنجمات، حتى مع تخطيك سن الأربعين، جمعنا لك تسريحات النجمات بهذا العمر، لجمال ليس له حدود.

  1. بلوغك سن الأربعين لا يعني على الإطلاق ألا تتمتعي بأحدث صيحات الموضة، فيمكنك اختيار التسريحة الكاريه المتربعة على عرش الموضة هذا العام، على طريقة نجمة هوليوود Charlize Theron تشارليز ثيرون بالشعر الأشقر مصفف على أحد الجانبين، غير ملامس الأكتاف، وتعتبر هذه التسريحة مميزة لذوات الوجه الطويل والرفيع، تحديدا مع الذقن الحادة.

    أما إذا كنت شخصية جادة قليلا، فتناسبك هذه التسريحة من النجمة EVA LONGORIA إيفا لانغوريا بالشعر المتوسط الطول، مع غرة طويلة جانبية، غير متساو الطول من الأسفل للشعر الخفيف.

  2. عادة ما تخاف النساء بعمر الأربعين اعتماد الغرة الطويلة، اعتقاداً منهن أنها تناسب فقط الصبايا، ولكن عزيزتي أنت مخطئة، فيمكن للغرة الكبيرة Bangs أن تمنحك وجها أصغر وأنحف، خاصة إن كنت تعانين من التجاعيد بمنطقة الجبهة، أو الجبين العريض، فلم لا تملكين الجراة كالنجمة Halle Berry هالي بيري مع الشعر الطويل، بتسريحة فوضوية.

    الشعر الطويل الأملس، مع الفرق في المنتصف قد يكون الباب الآمن الذي تطرقينه إذا أردت الحصول على مظهر غير متكلف، ولكن لا ننصحك بها إن كان شعرك غير كثيف، كالنجمة Reese Witherspoon ريس ويذرسبون، أو يمكنك رفعه للخلف، مع فرق جانبي كالنجمة Leslie Mann ليزلي مان، وتناسب هذه التسريحة عادة أوقاتك في العمل، لمظهر جاد أكثر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X