/عروس سيدتي

علاقة الأبراج بالحب.. أي برج أنتِ؟

علاقة الحب بالأبراج
علاقة الحب
علاقة الحب
علاقة الحب بالأبراج
علاقة الحب بالأبراج
علاقة الحب بالأبراج
علاقة الحب بالأبراج
علاقة الحب

في عالم الأبراج، لكل برج صفاته الخاصة التي يتميز بها عن الشخصيات الأخرى، وتتشابه الكثير من صفات الاشخاص وفقًا لكل برج، حتى في الحب، حتى في الحب والعلاقات فكل برج يتصرف بشكل ما مع الشريك، وله ما يناسبه أيضًا من الأبراج الأخرى.

فحسب برجك إليك صفاتك المميزة في الحب.

برج الحمل

يُعتبر مواليد برج الحمل من الأشخاص الطموحين في حياتهم، لهذا تجده ينشغل كثيرًا بالعمل، عن الحب، ولكن إن ملأ الحب قلبه، تكون مشاعره صادقة وجيّاشة.
برج الثور

عادة ما يفضل برج الثور الاستقلالية، لا يحب القيود، وتجده دائمًا يحاول الحصول على الهدوء في العلاقة مع الشريك الآخر، ويتجنب المشاكل أو يتهرب منها، بخاصة وأنه لا يعترف دائمًا بأخطائه.

برج الجوزاء

قد يبدون من الخارج مجانين، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحب، فتجد المرأة تحديدًا غاية في الرومانسية، فإن أحبّت من قلبها، ستجعل زوجها ملكًا متوّجًا.

برج السرطان

هم أشخاص اجتماعيون، وبالرغم من ذلك تجدهم لا يفصحون كثيرًا عن علاقاتهم مع شركائهم، وهذا أمر جيد في العلاقة، ولكنهم غيورون جدًّا على شركائهم، بخاصة الرجل، لهذا إن كان زوجكِ من برج السرطان، فعليكِ أن تقدّري هذا الأمر عزيزتي، وتضعيه في بالِك.


برج الأسد


يتمتعون بشخصية قوية وقيادية، رجالًا ونساءً، فإذا ارتبطتِ برجل برج الأسد ستكونين فخورة بـ زوجكِ، لكن في المقابل هم أنانيون قليلًا، ويعشقون التباهي بأنفسهم.

برج العذراء

قد يكونوا رومانسيين وحالمين، يتمتعون بروح مرحة وبسيطة، في علاقات الحب هم مثاليين ولكن ينقصهم فقط الثقة بأنفسهم.

برج الميزان

لهم قدرة عالية على موازنة الأمور في حياتهم، حتى فيما يتعلق بـ الحب، فإذا كنت من صاحبات هذا البرج فانت شخصية هادئة وعاقلة، تتمتعين بشعبية كبيرة بين الصديقات، أما مع الشريك فتحتاجين لرجل مجنون يضيف بعض المرح لحياتك.

برج العقرب

مشكلتهم الكبرى هي الشك، ولكن إن ملكتِ ثقة قلبه، ستحصلين على علاقة ناجحة وقوية، أما إذا كنتِ أنتِ من أصحاب هذا البرج، فعليكِ الاطمئنان قليلًا للطرف الآخر، والابتعاد عن سوء الظن.

برج القوس

يتمتعون بروح مرحة ومحبة للحياة، الحب بالنسبة لهم شئ أساسي، يعرفون جيدًا ماذا يريدون، ولكن مع كثرة النجاح، قد يصيبهم الغرور الذي يؤثر على العلاقة العاطفية.

برج الدلو

من أكثر الابراج طيبة، علاقته مع الشريك تتمتع بالهدوء، من الممكن أن يتحمل عصبية الطرف الآخر، ولكن يجب الحذر من غضب هذا البرج.


برج الحوت

قلبه طيب، ويتمتع بالمرونة، تحديدا نساء برج الحوت، لا يتهمون كثيرًا بأقاويل الناس، هم يفعلون ما يشعرون فقط، ومن أفضل الابراج في عالم العلاقات العاطفية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من

X