فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شذى سبت تغرّد عن الموت مجددًا وتُقلق محبيها

شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت

تواصل الفنانة شذى سبت نشر المزيد من التغريدات عن الموت، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وسط تكتم شديد حول وضعها الصحي، خصوصًا وأنّ أيًّا من شقيقاتها لم يظهرن عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويطلعن الجمهور على آخر تطورات حالتها الصحية كما كن يفعلن سابقًا.
فبعد التغريدة التي نشرتها قبل يومين عن الموت، نشرت شذى سبت قبل ساعات، تغريدة جديدة عن الموت أيضًا، شغلت بال محبيها الذين تمنوا لها الشفاء ودعوها إلى التفاؤل.
شذى سبت كتبت في تغريدتها الجديدة: "في نهاية الحياة تخرج النفس منفردة ولا ترافقها سوى الأعمال الطيبة".هذه التغريدة جعلت البعض يدعون لها بالشفاء، وآخرون أشاروا إلى أنهم أصيبوا بالمرض وتخيّلوا الموت، ولكنّ المرض لا يعني الموت، بينما هناك من نصحها بقراءة القرآن وبعض الأدعية.
وكانت شذى سبت قد نشرت قبل يومين تغريدة كتبت فيها:" في يوم ما سأرحل ويرحل معي إزعاجي في كل يوم، لن يتوقعه أحد، سأكون ذكرى قد تكون جميلة عند البعض وقد تكون لا. فاعذروني إن أخطأت".
كما كتبت في تغريدة أخرى: "لن يفقدك بعد رحيلك إلّا من كنت تسعده بكلامك، أو تجبر خاطره أو واسيته بفعل، أو من نصحته سرًّا، أو فتحت له بابًا للخير . أنت عابر على الدنيا.. فكن ذا أثر جميل".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X