فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

جون أبراهام يطلق أول بوستر لفيلم Batla House

جون أبراهام في فيلم Batla House
نجم بوليوود جون أبراهام
النجم الهندي جون أبراهام
النجم الهندي جون أبراهام
بوستر فيلم Batla House
النجم جون أبراهام
جون أبراهام يطلق بوستر فيلمه الجديد

أطلق نجم بوليوود جون ابراهام John Abraham أول بوستر دعائي لفيلمه الجديد " Batla House" من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص في تويتر، تُظهره في أولى اطلالاته، وهو يرتدي زيّ رجل شرطة يتميز بنظرة صارمة.

ويبدو أنّ أبراهام متحمّس كثيرًا لفيلمه الجديد، وتمثيل هكذا أنواع من الأفلام بخاصة الوطنية منها في الآونة الأخيرة، ويظهر ذلك بوضوح في الأفلام التي سبقت فيلم " Batla House " الذي يُستخدم فيه أسلوب التشويق.

أما قصة الفيلم تدور حول أحداث حقيقية وقعت في الهند، حيث يرصد العمل السينمائي عملية "Batla House "، التي وقعت في 19 أيلول/ سبتمبر عام 2008، ضد مجاهدي هنود في جاميا ناغار، دلهي ، حيث قتل اثنان وتم القبض على آخرين، بالإضافة الى مقتل أحد قادة شرطة دلهي المفتش موهان شارما تشاند.

تابعي ايضا:

أكشاي كومار وسلمان خان الأعلى أجراً في بوليوود

يُذكر أنّ الحادثة كانت قد أثارت حالة من الجدل، ما أدى إلى انتشار المزاعم والاحتجاجات من قبل الأحزاب السياسية، وجماعات المجتمع المدني، والنشطاء ، وبخاصة المعلمين والطلاب في الجامعة الإسلامية والعديد من المنظمات السياسية.

وأخرج الفيلم نيخيل أدفاني، وكتبه ريتيش شاه. ومن المتوقع أن يبدأ جون أبراهام التصوير في تشرين الاول/ نوفمبر 2018، وسيطلق في الهند في 15 آب/ أغسطس عام 2019.

يُذكر أنّ أبراهام قدّم العديد من الأفلام التي حققت نجاحات كبيرة وآخرها فيلم "Satyameva Jayate" الذي حقق نجاحًا مذهلًا في انطلاقته الأولى على مستوى الإيرادات في البوكس أوفيس الهندي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X