فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو..أحلام تغازل زوجها في عيد ميلاده: أنت حبي الوحيد

أحلام وزوجها
أحلام
أحلام وزوجها
أحلام وزوجها
أحلام وزوجها
أحلام وزوجها
أحلام

لم تنجح الفنانة أحلام بالإلتزام بوعدها بالامتناع من الظهورعبر السوشيال ميديا، بسبب انشغالها بالتحضير لألبومها الجديد كما قالت، خصوصاً وأن السبب هذه المرة يتعلق بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري.

فلقد نشرت أحلام عبر حسابها على "إنستقرام" مقطع فيديو من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد زوجها مبارك في باريس، لحظة إحضار قالب الحلوى الكبير المزيّن بعبارات الإطراء التي اختارتها أحلام بعناية لهذه المناسبة السعيدة، حيث فضّلت قالب حلوى مصمماً على شكل قلب كبير مكتوب عليه" عيد ميلاد سعيد مبارك. الحب الوحيد في حياتي"، وعلقت عليه "كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ويارب هالسنه وكل السنوات سنين السعادة والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 


كما تقدمت أحلام بالتهنئة للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ 88، كذلك هنأت الفنانة نوال الكويتية بنجاح حفلها الأخير في المملكة.

وتتواجد أحلام حالياً في فرنسا حيث تقوم بالتحضير لألبومها الجديد وهو الرقم 14 في رصيدها الفني من الألبومات، بعد أن طرحت آخر ألبوماتها تحت عنوان "يلازمني خيالك" الذي ضم 10 أغنيات تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X