جمال /أخبار جمال

كريم اليدين La Crème Main Texture Riche من شانيل

تستمر القصة مع كريم LA CRÈME MAIN الذي لا غنى عنه، بتركيبته الجديدة المغلفة والمريحة أكثر. ويتميز هذا الإصدار الجديد بملمس البلسم الغني والناعم كالمخمل. LA CRÈME MAIN Texture Riche هو الكريم المثالي لعلاج الأيدي الجافة والحساسة.

تصميم فريد وأنيق
بتصميم أنيق وعملي، يسهل حمل عبوته على هيئة حصاة "الذاكرة للشكل" بشكل مريح في راحة اليد. ويوجد بداخل العبوة جزء قابل للضغط يحتوي على التركيبة ويحميها من الهواء والعوامل الخارجية. مع كل استخدام، ينكمش هذا الجزء لتوصيل الجرعة المناسبة من الكريم، مع الحفاظ على الشكل الأولي للعبوة.

تركيبة ناعمة كالمخمل
تعمل وردة مايو وزهرة السوسن الشاحب، المكونان المتكاملين، بفاعلية داخل التركيبة. إن شمع وردة مايو، المستخرج من الزهور، يتم زرعه في حقول شانيل CHANEL بغراس ويقوم بتنعيم البشرة بتكوين غشاء واقٍ يحفظ الرطوبة بداخله. أما مستخلص زهرة السوسن الشاحب، فيمنح تأثيرًا باعثًا على الإشراقة. وبفضل غناه بزبدة الشيا والجلسرين، يغذي كريم LA CRÈME MAIN Texture Riche اليدين بشكل مكثف ويمنحهما نعومة كالمخمل، كما يعطر البشرة بعبير زهري.

عناية حتى أطراف أصابعك
فضلاً عن ذلك، يضمن حصولك على أيدي ناعمة (+50%*) تنعم بترطيب يصل إلى 8 ساعات، ** كما تتمتع بحماية وتغذية ملحوظة (+98%***). وتخفف التركيبة من جفاف البشرة وملمسها المشدود، إلى جانب التقليل من ظهور البقع الداكنة (-12٪).*** وتصبح الأظافر أكثر قوة ويتم تنعيم الجلد المحيط بها. بالإضافة إلى ذلك، يُستخدم كريم LA CRÈME MAIN Texture Riche كلما دعت الحاجة إلى ذلك، وخاصة في فصل الشتاء، لأن الأيدي تكون معرضة أكثر للضرر. وتعتبر التركيبة الغنية مثالية، حتى تواجه اليدين تأثير برودة الطقس عليهما ولإصلاحهما بشكل مكثف.

ولا يقتصر كريم LA CRÈME MAIN Texture Riche على كونه مستحضرًا للعناية بالبشرة فقط، بل هو إكسسوار لا غنى عنه ترغب كل امرأة في اقتنائه في حقيبتها!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X