أزياء /ملابس المحجبات

بدلات نسائية للمحجبات بألوان زاهية من وحي مدونات انستقرام

مروة حسن
الفاشينيستا آسيا بالبدلة
سلمى نور الدين
دلال الدوب
الفاشينيستا آسيا
إيبرو سيفير
صوفيا غودسون
سلمى نور الدين بالبدلة الكلاسيكية
مروة حسن بالبدلة باللون الأحمر
ماريا عليا
ميلانيا الترك ببدلة مرحة
صوفيا غودسون ببدلة بيضاء

هيمنت صيحة البدلة النسائية بشكل كبير على عالم الموضة في السنوات القليلة الماضية، وكلما عدنا إلى زمن التسعينات وأوائل الألفية، وجدنا صيحات مختلفة وتصاميم وألوانًا مميزة للبدلة النسائية، تألقت بها مدونات انستقرام المحجبات.

تابعي أيضاً بالفيديو: أشهر مدونات الموضة يقدمن نصائحهن للمرأة العربية

 

 

  1. في أحدث إطلالاتها، ظهرت مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب ببدلة سوداء ذات تعريقات مستوحاة من رسومات ألواح الخشب، بدت كلاسيكية وأنيقة، نسقت معها حجابًا باللون الأبيض الثلجي، وحذاء بكعب متوسط أسود، وتناسب هذه الإطلالة العديد من الصبايا، فهي ترضي كثيرًا من الأذواق وكذلك شكل أجسامهن، ولكن إن رغبت إضافة لمسة جريئة للإطلالة، فاختاري شنطة ميني باللون الأحمر، أو الأصفر المشرق.

    أما المدونة المصرية مروة حسن فقد اختارت بدلة باللون الأحمر، عبارة عن بنطلون واسع و بلايزر طويل لتناسب صاحبات الوزن المتوسط، لاسيما الممتلئات من منطقة الأرداف، وأعجبنا اختيارها للبوت الأبيض القصير بالكعب السميك.

    ولإطلالة تناسب كل أوقاتك، اعتمدي شنطة يد متوسطة الحجم فخمة من دار شانيل Chanel، أو هيرميس Hermes.

  2. لم تعد ترتبط البدلات النسائية بالطابع الكلاسيكي، إذ أصبح هناك الكثير من التصاميم الكاجوال بلمسات جنونية، كالتي اعتمدتها مدونة الموضة التركية إيبرو سيفير باختيار خامة الحرير المعرق برسومات الأشجار مع الستان اللامع، وبلايزر طويل، وبنطلون واسع محتشم، يناسب أوقات النهار والتسوق مع الصديقات، وننصح به الممتلئات لإطلالة أكثر نحافة مع حزام الخصر، وكعب سميك يزيدك طولًا.

    أما إذا كنت فتاة تمشي بخطى واثقة على أحدث صيحات الموضة، فاخترنا لك إطلالة الفاشينيستا ميلانيا الترك بالبدلة الكاجوال ذات اللون الفوشي المبهج، والتي نسقتها مع قميص معرق بـ الورود، وشنطة وحذاء باللون الأحمر، لأن دمج اللونين الفوشي و الأحمر معًا سيكون صيحة رائجة بقوة هذا العام.

    وفي المقابل، ظهرت المدونة صوفيا غودسون ببدلة بسيطة عبارة عن بلايزر طويل يغطي الأرداف بالكامل، وبنطلون شارلستون عالي الخصر، يمكن مع هذه البدلة ارتداء القميص الكلاسيكي أو البلايزر بالرسومات المبهجة، مع حجاب باللون النيود، وشنطة يد ملونة أو خشبية حسب ذوقك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X