فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لوكا مودريتش افضل لاعب في العالم.. ومحمد صلاح صاحب أفضل هدف لعام 2018

لوكا مودريتش افضل لاعب في العالم
محمد صلاح صاحب أفضل هدف
اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش
لوكا مودريتش يتسلم الجائزة
محمد صلاح

تم تتويج اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش Luka Modrić بلقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فيما حصل المصري محمد صلاح على جائزة "بوشكاش" التي يمنحها الاتحاد لأفضل هدف لعام 2018.

وتفوق مودريتش على منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو وصلاح، بعد موسم حافل حقق فيه العديد من الإنجازات.

وحقق مودريتش مؤخراً لقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لأفضل لاعب في أوروبا بعد منافسة مع رونالدو وصلاح أيضاً، فضلاً عن نيله جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، ودوره المهم في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.


واكتفى صلاح بلقب جائزة "بوشكاش"، عن الهدف الذي سجله لليفربول في مرمى إيفرتون، بالموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، على 9 أهداف أخرى كانت تتنافس على الجائزة.

وقدم صلاح موسما رائعاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، جمع فيه لقبي الهداف وأفضل لاعب، وفي دوري أبطال أوروبا لعب دورا مهما في وصول ليفربول إلى النهائي.

وأكد الكرواتي مودريتش، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، أنه يستحق الفوز بجائزة "الأفضل" الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هذا العام بعد تقديمه مستويات مميزة هذا العام، متوجهاً بالشكر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على تصويته له.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X