أزياء /إطلالة النجمات

أيقونات الموضة العربيات يتألقن بأحدث الصيحات من ماركات عالمية

كارن وازن
سندس القطان
نهى نبيل
فوز الفهد ترتدي من برادا Prada
دانا الطويرش
دانا الطويرش بقميص من فيندي
مرمر محمد
فوز الفهد
لانا الساحلي
دلال الدوب
كارن وازن بفستان أسود

حازت مدونات الموضة العربيات خاصة فاشينيستات الخليج بشهرة واسعة في السنوات القليلة الماضية، حيث يتابعهن الملايين من البلاد العربية والعالم، وتحرص كل فاشينيستا أن ترتدي أحدث الصيحات العالمية لمواكبة الموضة،

شاهدي أيضاً بالفيديو:  أشهر مدونات الموضة يقدمن الطريقة المبتكرة لارتداء 3 قطع أساسية

فلمَ لا نتعرف عليها من خلال إطلالاتهن في الآتي:

  1. الإطلالات الكلاسيكية بذوق مترف

    اعتمدت مدونة الموضة الخليجية دانا الطويرش قميصًا شفافًا واسعًا من دار أزياء فيندي Fendi مزينًا برسومات العلامة الشهيرة بالكامل، واختارت معه تنورة ميدي، وشنطة يد على شكل صندوق من نفس العلامة.

    بينما تألقت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن بفستان أسود طويل بفتحة الساق من دار أليكساندر فوذير alexandre vauthier، مثالي للمرأة الجريئة والتي تتمتع بقوام ممشوق، نسقت معه إكسسوارات فضية تخفي فتحة الصدر الكبيرة، وصندلًا مفتوحًا كلاسيكيًا.

  2. القطع الكاجوال البسيطة

    وبـ إطلالة كاجوال فخمة، اختارت مدونة الموضة فوز الفهد جاكيت من قماش التويد باللون الفوشي الدارج بقوة في شتاء هذا العام من دار أزياء برادا Prada، اختارت معها تنورة صوف سوداء قصيرة تبرز طولها وتجعلها تبدو بسن أصغر، وحذاء رياضيًا.

  3. الإكسسوارات من الماركات العالمية

    في المقابل، تعشق مدونة الموضة الكويتية مرمر محمد الاكسسوارات لا سيما النظارات من الماركات العالمية، وكثيرًا ما تعتمدها في إطلالاتها لتضيف لمسة مترفة إلى ذوقها، كآخر إطلالة لها بالنظارة الكبيرة الحجم على شكل عيون القطة من دار ميو ميو Miu Miu المرصعة بالأحجار الكريستالية.

    وكذلك، ظهرت مدونة الموضة المحجبة بإطلالة بسيطة مكونة من البنطلون الواسع الزيتوني وبلايزر أسود، أضافت إليها لمسة مترفة باختيارها شنطة شانيل Chanel البلاستيكية الشفافة التي هيمنت على عالم الموضة هذا العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X