أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فيديو محزن.. «نمرة» تصارع الموت أثناء قفزها من الحلقة النارية

نمرة تصاب بنوبة صرع أثناء العرض.

أصيبت «نمرة» روسية بتشنجات «نوبة صرع» أثناء تأديتها لعرض في السيرك الروسي بعد ثانية من القفز خلال حلقات النار.
وأظهر مقطع فيديو محزن النمرة «زينا» البالغة من العمر ست سنوات، وهي تصارع الموت، وكانت على بعد أمتار من المتفرجين المصدومين في الحدث الذي أقيم في مدينة ماجنيجوغورسك الروسية.
وشعر مدرب السيرك «آرتور باجداساروف» حينها بخوف شديد على نفسه وعلى «زينا» من النمور الأخرى، التي تهاجم غريزيًا الحيوانات الضعيفة المنهارة مثل «زينا»، ما كان سيتسبب في حمام دم.
وحاول المدرب سحب النمرة، التي تعود أصولها إلى سيبيريا، بعيداً عن الحيوانات الأخرى من خلال ذيلها، وتوثق الصور محاولة عاملين آخرين إفاقتها بسكب دلو من الماء البارد عليها.
ولحسن الحظ، كانت «كارينا»، مدربة النمور الـ6 الأخرى، متواجدة، وإلا هجمت الحيوانات على «زينا» والمدرب، وفسر «آرتور» لماذا سحبها من الذيل؟ قائلًا إنه لم يكن لديه خيار آخر لسحب حيوان يصل وزنه إلى 200 كغم، خاصة أنها تتميز بمخالب حادة.
وقال «آرتور» إن الحادثة وقعت بسبب انخفاض معدل السكر في دم «زينا»، وتم استدعاء الأطباء البيطريين لتشخيص حالتها ومعالجتها.
وأوضح أنه لم يكن من الممكن تحديد ما حدث بالضبط للنمر، لكنه أوضح أن النمر استعاد وعيه بعد ذلك، وبدأ بالشرب وتناول الطعام بشكل طبيعي بعد العرض.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X