فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

رانفير سينغ يتفادى الصدام مع شاروخان

رانفير سينغ
شاروخان
شاروخان في Zero
لوغو فيلم Simmba
شاروخان في Zero

ذكرت مصادر صحافية، أنه سيتم عرض الفيلم الهندي السينمائي "Simmba" بطولة النجم رانفير سينج Ranveer Singh، بعد أسبوع من عرض الفيلم "Zero" بطولة النجم  شاروخان Shahrukhan، وذلك تجنّبًا لحالة الصدام الوشيك والمتوقع بين العملين.

وقال مخرج فيلم " Simmba" روهيت شيتي في لقاء حواري أجراه مؤخرًا لصالح إحدى الوسائل الإعلامية: " أعتقد أسبوع واحد يكفي وليس هناك منافسة. في وقت سابق كنا نخطط لعرض الفيلم في يوم الاحتفال نفسه، وهو يتزامن مع عرض فيلم شاروخان ، ولكن بعد ذلك ذهبنا إلى مناقشة. وقررنا ألا نجتمع معًا، لأنّ ذلك سيؤثّر على الأرقام، لقد كان قرارًا متبادلًا مع بطل العمل."

تابعي أيضا:

رانفير سينغ يحتفل بعامه الـ32...وهذه أبرز محطات حياته

وكان شيتي يشهد إحدى اللقاءات في قمة جاجران jagran للسينما، حيث تحدث عن فهم نبض الجمهور للسينما التجارية ، والذي تناقض مع مكانة أفلام، مثل: جولمال، وسينغام، وتشيناي أكسبرس.

يُذكر أنه بعد صدام فيلمي ديلوالي، وباجيراو موستاني عام 2015، والذي أدى الى خسارة ليست بالقليلة للعملين الكبيرين، بدأ رواد العمل السينمائي في بوليوود، بتجنّب أيّ صدام آخر في شبّاك التذاكر.

تابعي ايضا:

شاروخان يستعين بمروحية والسبب فيلمه "Zero"

كما يشار إلى أنّ فيلمي Zero و Simmbaهما من أهم الأفلام التي طال انتظارها في بوليوود، والتي تم تحديد موعد عرضها إبان الاحتفالات بأعياد الميلاد للعام الجديد، ومن المعروف أنّ فيلم Zero بطولة النجم الكبير شاروخان و Simmba بطولة النجم رانفير سينغ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X