فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: أحمد الفيشاوي يثير الجدل مجدداً في مهرجان الجونة بـ"قبلة رومانسية" مع زوجته

أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى كامل
ليلى علوي من العرض الخاص لفيلم عيار ناري
شيرين رضا وجميلة عوض من العرض الخاص لفيلم عيار ناري
أحمد مالك من العرض الخاص لفيلم عيار ناري
أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى كامل
قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته
أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى كامل
شيرين رضا من العرض الخاص لفيلم عيار ناري
إياد نصار من العرض الخاص لفيلم عيار ناري

خطف الفنان الشاب أحمد الفيشاوي الأنظار من كل نجوم العرض الخاص الأول لأحدث أفلامه "عيار ناري" ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة، بعدما أصرّ على تقديم زوجته الجديدة إلى الإعلام في أوّل ظهور رسمي لهما بعد إعلان الزواج، ومنحها قبلة رومانسية طويلة.

الفيشاوي الذي أثار ضجة هائلة في حفل افتتاح الدورة الماضية بعدما تفوّه بألفاظ نابية قبل العرض الخاص لفيلمه "الشيخ جاكسون" واضطر لاحقاً لإصدار بيان اعتذار، غاب عن حفل افتتاح هذا العام، ولكنّه أكد حضوره العرض الخاص لأحدث أفلامه "عيار ناري" وتوقع الجميع أن تشاركه الحضور نجمة الفيلم الفنانة روبي، ولكنها غابت بدون إبداء أسباب، وظهرت فجأة السيدة ندى كامل زوجة الفيشاوي التي أبدت جرأة أمام قبلات زوجها الرومانسية، ومنحت الفرصة لوسائل الإعلام لتصويرها.

قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


حضر العرض الخاص عدد من نجوم الفن من بينهم إياد نصار، عمرو عبد الجليل، بشرى، عباس أبو الحسن، مصطفى خاطر، صبري فواز، النجمة الكوبية ليساندرا سيلفا، سيد رجب، وليلى علوي.

يذكر أن أحمد الفيشاوي احتفل بزفافه على ندى الكامل في شهر يوليو الماضي بعد خطوبة قصيرة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وبعيداً عن الصحافة والإعلام، ولم ينشر أية صورة واضحة لها لتظهر علنا للمرة الأولى على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X