أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو: طفل يسقط من "الطابق السابع" ثم ينهض ماشياً دون أن يصاب بأذى

البناية التي سقط الطفل منها
سقط من ارتفاع 7 طوابق
الجيران قالوا بأن ملاكاً التقطه وأنقذه
سقط من كل هذا الإرتفاع ثم نهض ومشى على قدميه

أقل ما يمكن قوله عن هذه الحادثة، بأن هذا الطفل، كتب الله له عمراً جديداً، ونجّاه من الموت المحقق والمحتوم بمعجزة أكيدة، وذلك بعد أن سقط هذا الطفل الذي لم يتجاوز عمره الـ 5 أعوام فقط، بشكل لا يُصدق من نافذة في "الطابق السابع" لإحدى البنايات السكنية في مدينة "بوسطن" في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الأيام القليلة الماضية، والمعجزة الإلهية لم تتوقف عند نجاته من الموت فقط، بل بأنه نهض وبدأ يمشي على قدميه وغادر المكان، وكأن شيئاً لم يحدث.

ونقلت قناة "سي بي سي بوستن CBS Boston" الإخبارية الأمريكية، تقريراً مصوراً عن هذه الحادثة، والتي قال الجيران تعليقاً عليها، بأن "ملاكاً من عند الله التقط الطفل وأنقذ حياته". وذكر تقرير القناة الأمريكية، بأن الطفل كان يتدلى من شرفة منزل عائلته في الطابق السابع، عندما سقط على شجرة أسفل البناية، أوصلته بسلام إلى الأرض بمشهد درامي لا يُصدق أبداً، ليقوم بعدها ويمشي على قدميه وكأنه لم يسقط من الأساس.


وتعالت صرخات الجيران الذين شاهدوا الطفل وهو يتدلى من النافذة وخلال سقوطه من كل هذا الإرتفاع، وأصابتهم صدمة ودهشة كبيرة، عندما رأوه بعد وصوله الأرض، وهو يمشي دون أن يصيبه أي أذى، بحسب شهادة الحاضرين منهم أثناء وقوع الحادثة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X