فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو لـ ميغان ماركل تكسر القواعد من جديد.. ما فعلته لم نشهده من قبل في العائلة الملكية!

ميغان ماركل تكسر القواعد من جديد
ميغان ماركل في لقطة لم نشهدها من قبل
ميغان ماركل تتألق بالأسود
ميغان ماركل تغلق الباب

منذ دخولها العائلة الملكية البريطانية، لفتت الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle الأنظار الى أسلوبها وتواضعها وجرأتها وعاطفتها التي غالباً ما يحرص الملوك والأمراء على إخفائها في العلن.

ماركل، زوجة الأمير هاري Harry، لم تهب يوماً القوانين الصارمة التي يفرضها القصر على كل من ينضم اليه، بل على العكس فقد وعدت في حديث سابق لها أن تري العالم أسلوبها الملكي الخاص والبعيد عن "التكلّف والتصنّع".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بعد إطلالاتها الجريئة، طلاء أظافرها المتعارض مع أنظمة القصر، وتصرفاتها العفوية التي تثير انتقاد الملكة اليزابيث في بعض الأحيان، ها هي اليوم ميغان ماركل تكسر قاعدة ملكية جديدة، لم نشهد مثلها من قبل ولا حتى من كيت ميدلتون Kate Middleton.

فقد قامت دوقة ساسكس مؤخراً بزيارة الأكاديمية الملكية للفنون في لندن، وهي أول زيارة فردية تقوم بها منذ زواجها. بعد وصولها الى مكان الحدث، ترجلت ماركل من السيارة، وأغلقت باب السيارة بمفردها، في مشهد لم يسبق أن حصل مع اي من أفراد قصر كينغستون.

"ميغان ماركل تغلق الباب"... هذه اللقطة تصدرت العناوين العريضة في الصحف والمواقع العالمية، اذ اعتبرها الكثيرون "تمرد" على قوانين العائلة الملكية، وتواضع لم نشهد له مثيل من قبل.

بالرغم من أن هذا الموقف ربما لن يعجب الملكة، الا أنه أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين أشادوا ببساطة ميغان وتهافتوا الى نشر الفيديو مع تعليقاتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يشار الى أنه منذ اليوم الأول لدخول الدوقة إلى القصر الملكي في بريطانيا، كسرت العديد من التقاليد التي صمدت طوال هذه العقود، وعلى الرغم من أن حياتها في القصر لم تتجاوز الـ 5 اشهر، إلا أنها تجاهلت حتى الآن العديد من القواعد التي لم تُكسر من قبل.

للتعرف الى القواعد التي كسرتها ماركل اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X