رابط التسجيل في نظام "جدارة" التابع للخدمة المدنية في السعودية

نظام "جدارة" التابع للخدمة المدنية
نظام "جدارة"
2 صور

أعلنت وزارة التعليم السعودية فتح التقديم للمواطنين والمواطنات ممن تتوافر لديهم الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، وذلك لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية من الحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية من الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل السعودية وخارجها.

وسيكون التقديم من خلال منظومة التوظيف “جدارة” على موقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa.

هذا وقد قامت وزارة التعليم السعودية بإيضاح مواعيد التقديم علي الوظائف التعليمية 1440 الشاغرة والمنظومة الخاصة بالتوظيف عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الرسمي.

مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية للرجال 1440

إذ أوضحت بأن باب نظامها سيتم فتحه لتقديم الرجال ابتداءً من يوم السبت الموافق 12-1-1440 في تمام الساعة 09:00 ص بتوقيت السعودية، ويقوم النظام بغلق باب التقديم في مساء يوم الثلاثاء الموافق 15-1-1440 هجرياً في تمام الساعة 12:00 مساءً.

مواعيد فتح باب التقديم والتسجيل في الوظائف التعليمية للنساء 1440

أما بالنسبة للنساء فسيقوم النظام بفتح باب التقدم لهن اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 16-1-1440 هـ، على أن يتم إغلاقه مساء السبت الموافق 19-1-1440 هجرياً في تمام الساعة 12:00 م.

هذا وقد قامت الوزارة أيضًا بتوضيح بعض الشروط اللازم توافرها في الراغبين بالتقدم إلى الوظائف المعلن عنها، والتي لخصتها في الآتي:

1-على المتقدمين أن يتمكنوا من النجاح في امتحانات كفايات المعلمين والمعلمين بكلا قسميه “التخصصي والعام”.

3- على المتقدم/ ــة أن يكون حاصلاً علي شهادة البكالوريوس من أحد الكليات أو الجامعات المعتمدة.

4- يجب بأن تتناسب الدرجة العلمية والتخصصية للمتقدم / ــة مع المواد التعليمية المعلن عنها في الوظائف.

4- يجب إرفاق قرار المعادلة من قبل وزارة التعليم بالنسبة للمتقدمين أصحاب المؤهلات العلمية الحاصلين عليها من خارج السعودية.

5- على المتقدمين ألا يشغلوا أية وظائف رسمية يكون مستوى الدخل الخاص بها موازياً مع الدرجة العلمية الحاصلين عليها.

هذا وقد أعلنت وزارة التعليم السعودية بأن على جميع الراغبين بالتقديم والتسجيل في الوظائف التعليمية للعام الجاري 1440 هـ الولوج إلي موقع نظام جدارة للتوظيف الرسمي التابع لوزارة الخدمة المدنية من هذا الرابط. https://eservices.mcs.gov.sa/Jadara3/(S(0s2osckagyc1ubys5gxjomnx))/Users/Index.aspx