أزياء /للرجل

5 صيحات للخريف لأزياء الرجال في 2018

أزياء الخريف للرجل
موضة أزياء الرجل
الخطوط الطولية
موضة الرجل
موضة 2018
الكاروهات
العلامات الشهيرة
ارتداء أكثر من طبقة
أزياء الرجل
المعاطف الجلد

مع دخول موسم الخريف، يحتاج الرجل إلى الاطلاع على أجدد صيحات الموضة، لإطلالة جذابة ومميزة تليق به، لذلك جمعنا لك 5 صيحات أساسية لأزياء عالم الرجال، ستهيمن بشكل كبير على موضة خريف 2018.

تعرفي أيضاً بالفيديو على :أفضل 10 صيحات نسائية لموسم خريف 2018

 

 

 

  1. علامات الماركات

    من حق كل دار أزياء أن تبرز علامتها الشهيرة على ملابسها، وهو ما كان واضحًا خلال عروض هذا العام في أسابيع الموضة العالمية، بأن يكون عنوان الإطلالة هو اسم الماركة التجارية، مثلما ظهر في عروض فندي Fendi، و بربري Burberry.

  2. الطبقات

    مثلما شاهدنا هذه الصيحة في موضة أزياء النساء لخريف 2018، الأمر نفسه سيتحقق مع الرجل، وهي من الصيحات المريحة للرجل، تقوم على ارتداء أكثر من طبقة خفيفة أو سميكة، ويمكن اعتمادها بالشكل العشوائي باختيار ألوان غير متناسقة، او اختيار الإطلالة الحيادية بألوان متدرجة، وقد شاهدنا هذه الصيحة بعروض Balenciaga بالنسياغا، وفيتمينز Vetements.

  3. الكاروهات

    لطالما كانت القمصان الكاروهات صديقة الرجل في كثير من إطلالاته، وهذا العام ستكون مسيطرة ليس على القمصان فقط، بل ستطال الجاكيت أيضًا، كما ظهر في عروض دار أزياء Alexander McQueen ألكساندر ماكوين، وفيرساتشي Versace.

  4. الخطوط الرفيعة المضلعة

    سادت منصات عروض الأزياء البدل المخططة بالطول الرفيعة كما في عروض Maison Margiela ميزون مارغيلا، وفيرساتشي Versace، يمكنك اعتمادها بالخامات الثقيلة للـ بلايزر مع الجينز، أو البنطلون مع البلوفر إن لم تكن تحب مظهر البدلة في المناسبات العادية.

  5. المعطف الجلد

    كان قد اختفى في السنوات الماضية، ليحلّ الصوف بديلًا منه، لكنه عاد من جديد في استرجاع زمن التسعينات، بالألوان الشتوية المميزة، كالأسود والجملي، مثلما شاهدناه في عروض أزياء Prada برادا، وهيرميس Hermès.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X