جمال /أخبار جمال

طرق تساعدكِ على إزالة الرموش الاصطناعية

إزالة الرموش
إزالة الرموش الاصطناعية
إزالة الرموش الاصطناعية

بعض النساء يقعن بمشكلة نزع الرموش الاصطناعية بعد مناسبة، وإذا كنتِ تجدين صعوبة في إزالة الرموش الاصطناعية، نعرض لكِ بالخطوات، الطريقة المثالية والصحيحة لإزالة هذه الرموش بأمان وسهولة تامّة.
1. ضعي في المرحلة الأولى بعضًا من مزيل المكياج الخاص بالعينين، على قطعة قطن، ثمّ مرّريها برفق ولأكثر من مرّة على مستوى جفنيكِ. تساعد هذه الخطوة على ذوبان اللاصق المستخدم لتثبيت الرموش وتفكّكه بشكل تدريجي.


2.ابدئي بنزع الرموش برفق، انطلاقًا من الخارج نحو الداخل، ويمكنكِ استخدام ملقط صغير في حال كانت رموشكِ الاصطناعية منفصلة.


3.يمكنكِ كذلك الاستعانة بزيت جوز الهند، عبر وضع القليل منه على قطعة قطنية أيضًا، ثمّ تمريره بلطف عند الجفنين، ما يسهّل إزالة الرموش الاصطناعية تمامًا.


4.اغسلي بعدها وجهكِ بالماء الفاتر، مع استخدام الغسول المناسب لنوعية بشرتِك. وتساعدكِ هذه النقطة على التخلّص نهائيًّا من الرموش العالقة، فللماء الفاتر فاعلية في إذابة اللاصق الخاص بهذه الرموش.


5.احرصي في هذه المرحلة على ترطيب وجهكِ، مستخدمةً المرطّب المثالي لها، بغية حماية بشرتكِ من الجفاف الناتج عن تطبيق مزيل المكياج. ويمكنكِ هنا مسح أعلى جفنيكِ بقطعة قطنية مبللة بالقليل من زيت جوز الهند المغذّي للرموش، والذي يساهم في تكثيفها وإطالتها بشكل ملحوظ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X