أزياء /ملابس المحجبات

ملابس محجبات كاجوال من مدونات الموضة الخليجيات

الفاشينيستا آسيا
الفاشينيستا ماسا
فاطمة حسام
دلال الدوب
حنين الصيفي
مرمر محمد
زوري أشكناني
زينب العلي

أن تظهري كل يوم بشكل مختلف ومتجدد بـ اطلالتك اليومية الكاجوال، هو حلم تبحث عنه كل صبيّة، وهي المهمة الأصعب لـ مدونات الموضة في العالم العربي، وبشكل خاص مدونات الموضة المحجبات في الخليج، اللاتي تنتظرهنّ متابعاتهنّ بشغف بشكل يومي، لكي يستلهمن اطلالات يومية مختلفة، وطريقة تنسيقهنّ للملابس بشكل عملي ومريح. 

شاهدي أيضاً بالفيديو :أشهر مدونات الموضة يقدمن نصائحهن للمرأة العربية

  1. طريقة مختلفة لتنسيق القطع مع بعضها

    تُعتبر الفاشينيستا آسيا من أشهر المدونات اللاتي يعشقن الملابس الكاجوال، فهي لها أسلوب وشخصية مختلفة بتنسيق الملابس، كاطلالتها بـ البنطلون الجينز المخطط بالطول بلوني الأحمر والأبيض، ونسقت معه بليزر برسومات الفراولة، مع تيشرت أبيض، وشنطة ميني كروس، قد يبدو لكِ من النظرة الأولى أنه غير مناسب، لكن استطاعت الفاشينيستا آسيا أن يبدو اللوك طبيعيًّا وعصريًّا.

  2. الجينز العصري مع التوب الملون

    بالرغم من اطلالتها الكلاسيكية المتعددة، إلا أنّ مدونة الموضة الكويتية مرمر محمد، بدت غاية في الأناقة بالبلوزة باللون الأبيض، مع الجينز، والحذاء الرياضي، نسقت معها طرحة بيضاء، ونظارة شمس بلمسة مترفة من مرمر.

    باطلالة مشابهة اعتمدت المدونة حنين الصيفي بلوزة باللون الأبيض، مع جينز فاتح واسع قليلًا، وحذاء بسيط أرضي باللون الكحلي، واختارت التوربان بدرجات النيود، ولكن لمستها الفخمة كانت للحقيبة الميني من غوتشي Gucci.

  3. البدلة الكاجوال

    في المقابل ظهرت مدونة الموضة الخليجية سندس القطان، بـ بدلة من خامة القطن والكتان صيفية ومريحة، بخاصة مع البنطلون الواسع المحتشم، اختارت الفضي الميتاليك من الشنطة والحذاء اللذين أضافا لمسة عصرية للّوك ككل.

    وبالرغم من حبها الشديد للعبايات، ظهرت مدونة الموضة فاطمة حسام ببدلة من جيب بنطلون واسع، وتوب باللون البيج، نسقت معها حذاءً رياضيًّا من غوتشي Gucci ، وشنطة يد من شانيل Chanel، تناسب كل أوقاتكِ طوال اليوم، ويمكنكِ استبدال الحذاء الرياضي بكعب عالٍ، وكلتش، لمناسبة كلاسيكية في المساء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X