جمال /أخبار جمال

الماركة رقم 1 في فرنسا Le Petit Marseillais تصل إلى أسواق الخليج

لأننا نهتم بجمالك وسلامة بشرتك، اخترنا لك هذا الموضوع لتتعرفي به على الماركة الأولى لمنتجات سائل الاستحمام في فرنسا (Le Petit Marseillais). ويبقى السؤال لماذا هذه العلامة تحديداً ؟  ففضلاً عن الرائحة المميّزة والمنعشة  التي تتميّز بها. هي عبارة عن منتجات عناية بالجسم بمكونات طبيعية تنمو تحت أشعة الشمس، وبالروائح العطرة الحقيقية التي ستنقلكم إلى أيام الصيف الدافئة في جنوب فرنسا.

فهذه العلامة بجذورها الأصيلة، تبقى واحدة من العلامات التجارية المفضلة للعناية الشخصية في فرنسا لجميع أفراد العائلة. وانطلقت الشركة مطلع الثمانينيات مع قوالب صابون بروفنسال التقليدية المعطّرة بالعسل، والتي يتم إنتاجها غالباً من زيت الزيتون. واستحوذت جونسون أند جونسون على العلامة التجارية في 2006، لتقدم الآن مجموعة شاملة من منتجات التجميل بمكونات طبيعية #sunnybynature في أكثر من 20 دولة.

جديد الماركة :

ستدخل Le Petit Marseillais إلى أسواق مجلس التعاون الخليجي مع ستة منتجات لسائل الاستحمام، وخمسة أنواع لسائل اليدين، والتي تتأثر بقوة بالأجواء الخلابة المطلّة على الميناء بمدينة مرسيليا، حيث تعود إليها أصول العلامة التجارية. ومن حقول اللافندر إلى بساتين الحمضيات والزيتون الجميلة، تضفي "لو بتي مارسيي" لمسة من السحر الفرنسي على كل عبوة من منتجاتها لكريمات وجل الاستحمام. وباستخدام المكونات المشبعة بالشمس والتراكيب البسيطة ذات القدرات المثبتة، تأتي منتجات سائل الاستحمام من Le Petit Marseillais بدرجة محايدة للحموضة pH، وقد تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية، وهي تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها، وتجعلها نضرة وحيوية. كما أن روائحها العطرية المنعشة تحوّل عملية التنظيف اليومية إلى تجربة غنية بالألون، حيث تسخّر خيرات الطبيعة وتساعد على إضفاء لمسة من التفاؤل الطبيعي. ومع كل استخدام، تعتبر Le Petit Marseillais بمثابة دعوة للاستمتاع بالجانب المشمس من الحياة اليومية، وإعادة اكتشاف متعة الحياة وبهجتها.

وتتوفر منتجات سائل الاستحمام Le Petit Marseillais بستة عطور مستوحاة من الروائح العطرية من جنوب فرنسا:

  • كريم الاستحمام Lavender Honey Extra Gentle - يمتاز سائل اللافندر والعسل من Le Petit Marseillais بمزيجه العذب والنقي من اللافندر الملطّف والعسل الحلو، حيث يتم جمع اللافندر تقليدياً من مرتفعات الألب الشاهقة في إقليم بروفانس. ويعمل المنتج على ترطيب البشرة وتغذيتها.
  • جل الاستحمام White Peach & Nectarine Extra Gentle - يحتوي سائل الخوخ والنكتارين من Le Petit Marseillais على كميات وفيرة من الفيتامينات (B و C و E) ومضادات الأكسدة، حيث تكون حبات الخوخ والنكتارين ناضجة تماماً عند قطفها تحت الأشعة الدافئة للبحر المتوسط. ويعمل المنتج على ترطيب البشرة وتغذيتها.
  • كريم الاستحمام Vanilla Milk Extra Gentle - مع عروق الفانيلا المقطوفة باليد، فإن سائل حليب الفانيلا من Le Petit Marseillais يمنح البشرة رائحة عطرية زكية وغنية، ويجعلها رطبة ونضرة.
  • كريم الاستحمام Sweet Almond Extra Gentle - مع حبات اللوز الشهية من منطقة البحر المتوسط والتي يتم حصادها بنهاية فصل الصيف عندما تصبح غنية بفيتامين E، يجعل سائل اللوز الحلو من Le Petit Marseillais البشرة تبدو متألقة وساطعة.
  • كريم الاستحمام Raspberry & Peony Extra Gentle - مع المزايا القوية لمضادات الأكسدة، يساعد سائل الاستحمام بتوت العليق والفاوانيا من Le Petit Marseillais على تلطيف البشرة وترطيبها.
  • كريم الاستحمام Milk Extra Gentle - يتم إنتاج غسول الحليب Le Petit Marseillais من سائل الحليب النباتي، وهو غني بشكل طبيعي بالدهون، ويوفر نعومته بالكامل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X