فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أبو يطرح "شربات" رسمياً.. هل تحقق نفس نجاح "3 دقات"؟

أبو
أبو
أبو
أبو
أبو
أبو

أصدرت شركة "أولد مترو" الإصدار الموسيقي الثاني على هامش مهرجان الجونة السنيمائي في دورته الثانية وهو أغنية "شربات" للفنان "أبو" وهي من كلمات وألحان "أبو" وتوزيع "توما".

وتم مع الأغنية، عرض فيلم قصير من إنتاج قناة "روتانا سينما"، لتكريم دور المرأة العربية في النهوض بصناعة السينما المصرية. يستعرض الفيلم مشاهد من أهم الأفلام التي قامت ببطولتها نجمات السينما المصرية من جيل الرواد وصولاً إلى نجمات الجيل الحالي. وقد علقت ريم كوزاك، المدير التنفيذي لقناة روتانا سينما على هذه المبادرة في بيان صحفي بقولها : "نحن نحتفل اليوم من خلال هذا الفيلم القصير بدور المرأة العربية الكبير في النهوض بالسينما المصرية أمام وخلف الكاميرات على امتداد تاريخها .ونود أن نتقدم بالشكر

إلى إدارة مهرجان الجونة السينمائي وعمرو منسي والفنان "أبو" على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في تكريم المرأة العربية من ضمن فاعليات المهرجان.

ومن المقرر عرض الأغنية على يوتيوب وكذلك على بعض الإذاعات المصرية خلال الساعات المقبلة، ويتوقع البعض لأغنية "شربات" نفس النجاح الذي حققته أغنية "3 دقات" العام الماضي والتي شارك فيها كل من أبو ويسرا وجميلة عوض وعدد كبير من النجوم وتجازوت نسبة مشاهدتها الـ300 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X