فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خمسة أفلام على قائمة أفلام إجازة نصف العام

مشهد من فيلم "نادي الرجال السري"
مشهد من فيلم 122
فيلم قرمط بيتقرمط
الاعلان التشويقي لفيلم 122
فريق عمل فيلم يوم مصري
كريم عبد العزيز

بدأ العدّ التنازلي لموسم إجازة نصف العام حيث يستعد صنّاع السينما المصرية للانتهاء من تصوير آخر مشاهد الأفلام المقرر عرضها في الموسم السينمائي المقبل. ومن أبرز هذه الأفلام: "نادي الرجال السري" بطولة كريم عبدالعزيز وغادة عادل ونسرين طافش وتأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي ويصارع القائمون على العمل الزمن للانتهاء من تصويره في أقرب وقت.

هناك أيضاً فيلم "يوم مصري" بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ودرة وإخراج أيمن مكرم. وشارف أبطاله على الانتهاء من تصوير 70% من أحداثه حيث انتهى المخرج من أغلبية المشاهد الخارجية للعمل ويتبقى تصوير المشاهد الداخلية بعد انتهاء الديكورات الخاصة بها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



122"" هو اسم الفيلم الذي يشارك في بطولته كل من أمينة خليل وأحمد داود ومحمود حجازي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج سيف عريبي، وإخراج المخرج العراقي ياسر الياسري، في أول مشاركة مصرية له في السينما المصرية. ومن المقرر أن يلحق العمل بالسباق الموسم المقبل بعد خروجه من سباق عيد الأضحى في اللحظات الأخيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أما فيلم "قرمط بيتقرمط" الذي يقوم ببطولته أحمد آدم، فمن المقرر أيضاً مشاركته في موسم إجازة نصف العام ويشارك آدم البطولة فيه كل من مي سليم، دينا فؤاد، بيومي فؤاد، انتصار، محمد ثروت وتأليف أمين جمال وعبدالله حسن وإخراج أسد فولادكار. وقد شارف أحمد آدم على الانتهاء من تصوير مشاهده حيث لم يتبق سوى 10 أيام ينتهي بعدها من جميع مشاهده .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


فيما يشارك إيساف في السباق بفيلمه "صباح الخير" الذي يتعاون فيه مع إلهام عبدالبديع، وراندا البحيري، وأحمد التهامي، وتأليف هيثم وحيد، ومن إخراج أسامة فاضل.

فيلم "الكنز2" أيضا من المتوقع أن يشارك في الموسم السينمائي المقبل وهو بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان، محمد سعد، روبي، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، سوسن بدر، أمينة خليل، عبدالعزيز مخيون، محيى إسماعيل، هاني عادل، الشحات مبروك، عباس أبوالحسن، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، وإخراج شريف عرفة. وكان المخرج انتهى من تصوير ومونتاج العمل منذ فترة طويلة وأصبح جاهزًا للعرض في دور السينما. ولكنه تعرض لسلسلة من التأجيلات لظروف التوزيع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X