فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مدير غرفة صناعة السينما المصرية: نأمل في فتح سوق جديدة بالسعودية

تامر حسني على أفيش فيلم "البدلة"
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني

أكد سيد فتحي مدير غرفة صناعة السينما المصرية أنهم في انتظار توقيع بروتوكول من أجل التعاون مع المملكة العربية السعودية لفتح سوق سينمائي جديد هناك. وأشار سيد فتحي في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" إلى الفائدة العظيمة التي سوف تعود على السينما المصرية جراء فتح تلك السوق في السعودية متمنياً تحقيق هذا الأمر في القريب العاجل. وأشاد فتحي بالنجاح الذي حققه فيلم "البدلة" لـ تامر حسني في الدول العربية متنمياً العديد من النجاحات للأفلام المصرية في الدول العربية المختلفة.

يذكر أن "البدلة" يعد أول فيلم عربي يعرض في المملكة العربية السعودية. كما حقق أعلى إيرادات كفيلم عربي في الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن فيلم " البدلة " دخل المنافسة مع فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان وياسمين صبري. وكانت المنافسة أشبه بحرب إيرادات كما شبهها العاملون بالوسط الفني. وهي المعركة التي حسمتها غرفة صناعة السينما بإعلان فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما أن فيلم " البدلة " تصدر إيرادات موسم العيد بصورة رسمية.

من المعروف أن فيلم " البدلة" قد تجاوزت إيراداته الخمسين مليون جنيه منذ بداية عرضه على شاشات السينما، وأكثر من 180 مليون جنيه مصري كإجمالي إيراداته في باقي البلاد العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X