فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هجوم على وفاء عامر بسبب وشمها الجديد.. وهذه ردة فعلها !

وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
منشور وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر

تعرضت الفنانة وفاء عامر لهجوم شديد عقب نشرها لصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" ظهرت فيها بفستان رمادي يظهر وشماً جديداً مرسوماً على ذراعها الأيمن عبارة عن آية قرآنية ظهر جزءًا منها مما عرضها لحملة شرسة من الهجوم اللاذع من الجمهور لرفضهم لاستخدام آيات القرآن في الوشم.

ومن أهم تلك التعليقات قال أحدهم "طب شيلي تاتو القرآن اللي على دراعك، وعلق آخر قائلاً :"التاتو حرام على جسم أي بني آدم لا وكمان كاتبة آية قرآنية وتدخل بيها الحمام وتكمل بها حياتها عادي ده يبقى عيب". وعلق آخر :"كل شوية واحد منكو يخترع موضة جديدة لكن ابعدوا عن الدين في اختراعتكوا" وأضاف واحد من متابعيها :"شيلي الوشم ده الدين له قدسية". ويبدو أن هذا الهجوم كان سبباً وراء حذفها صورتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي" انستقرام".

وفاء عامر في إجازة لحين تحسّن حالتها النفسية


يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر كان مسلسل " نسر الصعيد" والذي تم عرضه في السباق الرمضاني هذا العام والمسلسل من بطولة محمد رمضان ودرة وعائشة بنت أحمد من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.
كما تواصل تصوير باقي مشاهدها في مسلسل "السر" مع المخرج محمد حمدي، كما تستعد لبدء تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل "حبيبة" للمؤلف فداء الشندويلي، وإخراج منال الصيفي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X