أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"آيلتس" يُتِيحُ الاختبارات عبر الحاسوب في المملكة اعتبارًا من اليوم

"آيلتس" يُتِيحُ الاختبارات عبر الحاسوب

أصبح بإمكان الأشخاص في المملكة السعودية تأدية اختبارات الآيلتس IELTS، وهي أهم اختبارات اللغة الإنجليزية المرموقة الموثوق بها على مستوى العالم، وأداء الاختبار عبر أجهزة الحاسوب.
واعتبارًا من اليوم، يمكن البدء بتقديم الاختبار على أجهزة الحاسوب، الذي سيوفِّر للمتقدمين فرصة الحصول على نتائجهم في وقت أسرع، وذلك خلال 5 - 7 أيام، وبِنْيَة اختبار الآيلتس ومحتوياته تبقى دون تغيير، سواء تمَّ تقديمُه على الورق أو عبر الحاسوب، فيما لا يزال اختبارُ المحادثة الشفوية يجري وجهًا لوجه مع معتمَد من الآيلتس.
وأشار جيمس شيبتون، مدير اختبار الآيلتس في المجلس الثقافي البريطاني، أنهم يعملون على تحديث الاختبار بما يحسِّن التجربة التي يخوضها المتقدمون والجهات المَعْنِيَّة به، وقال: "سيحقِّق اختبارُ الآيلتس عبر الحاسوب مزايا كبيرة، بما يقدِّمه من خيارات في أداء الاختبار، ومزيد من الفرص للمختبرين".
وأضاف شيبتون: "لا شكَّ أن تأمينَ الاختبار عنصرٌ أساسي؛ حيث طوّرنا حلولاً آمنة لتقديم الاختبار على أجهزة الحاسوب، مع الحفاظ على أعلى معايير ضبط الجودة العالمية التي يشتهر بها اختبارُ الآيلتس".
وأفاد وارويك فريلاند، المدير التنفيذي لاختبار الآيلتس لدى «آي دي بي» للتعليم، أن تجربة الاختبار الجديدة تمنح الأولوية للمتقدمين لأدائه عبر توفير المزيد من المواعيد الأسبوعية لذلك، وكذلك إتاحة النتائج بسرعة أكبر، في ظل الحفاظ على مستويات الثقة والنزاهة والأمن التي تعتمد عليها 10 آلاف مؤسسة تَقْبَلُ نتائج الآيلتس على مستوى العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X