أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بحادثة غريبة.. مصرع عامل ابتلعته آلة كبيرة في مصنع بالهند

الشرطة الهندية فتحت تحقيقاً بالحادثة
لقي مصرعه بعد أن ابتلعته الآلة
تعبيرية

ما هو أسوأ ما قد يُصيب الموظف خلال عمله، إصابات العمل، الإجهاد والقلق والتوتر، أن يكون مديره في العمل عصبياً وغير متفهم، أن لا يكفيه مرتبه الشهري حتى بداية الشهر الجديد، أن يكون العمل يحتوي على الكثير من المخاطر والمجهود الجسدي، كل تلك الأمور التي ذكرناها، تعتبر أموراً عادياً و"روتينية" جداً، مقارنة بما حدث مع رجل هندي، يعمل في مصنع للبلاستيك.

وفي تفاصيل هذه الحادثة الغريبة، والتي نقلتها العديد من وسائل الإعلام الهندية والعالمية، بأن رجلاً هندياً يبلغ من العمر 25 عاماً، كان قد لقي مصرعه في حادث غريب بمكان عمله في مصنع للبلاستيك في الهند، وذلك بعد أن قامت إحدى الآلات الكبيرة بـ"ابتلاعـــه" أثناء قيامه بتنظيفها. وتابعت وسائل الإعلام، بأن هذه الحادثة المروعة والغريبة من نوعها، كانت قد التقطتها كاميرات المراقبة الموجودة في المصنع، صباح يوم الخميس الماضي 27 أيلول / سبتمبر 2018، في مصنع يقع في مدينة "نويدا Noida"، التابعة لسلطة مدينة دلهي.

وأوضحت الشرطة الهندية عبر بيان رسمي لها، بأن الرجل الذي تم تحديد هويته باسم "واجد" فقط، كان يقوم بتنظيف آلة كبيرة في مصنع للمنتجات البلاستيكية، ولكن أثناء ذلك، قام شخص آخر بتشغيل الآلة فجأة، دون أن يعرف أن "واجد" يعمل على تنظيف الآلة، ما أدى إلى وفاته. وقال أحد المسؤولين في الشرطة أنه: "أثناء قيام (واجد) بالتنظيف، قام شخص ما بتشغيل الآلة، وسرعان ما ابتلعت واجد داخلها". وأكد المسؤولون في الأجهزة الأمنية الهندية، بأنه تم فتح تحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها، حيث تم احتجاز شخصين بناء على شكوى تقدم بها شقيق "واجد".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X