أزياء /عبايات وأزياء خليجية

جلابيات ماركات باللون الزهري للتوعية بسرطان الثدي

Abaya Addict عباية أديكت
هانيا Hania
Sara Bostani Abaya سارة بوستاني عباية
abaya noir عباية نوار
عبايات ملونة وزهرية من Abaya Addict عباية أديكت
fashion arabian show فاشون ارابيان شو
Abaya Addict عباية أديكت
عبايه باللون الزهري من abayas boutique عبايه بوتيك
Abaya Buth عباية بوث
Abaya Show عباية شو
abayas boutique عبايه بوتيك

يُعتبر شهر أكتوبر عالميًّا، أنه شهر التوعية بالحملات ضد سرطان الثدي، والذي تحرص فيه غالبية النساء على ارتداء اللون الزهري تضامنًا مع هذه الحملة، وإذا كنتِ ممّن يرتدون عبايات دائمًا، فيمكنكِ أنتِ أيضًا المشاركة بالحملة من أجل التوعية بـ عبايات أنيقة باللون الزهري.

يمكنكِ الاعتماد على موديلات العباية الهادئة إذا كنتِ تتمتعين بشخصية هادئة وبسيطة، باللون الروز المائل للأرجواني، بدرجات هادئة، تناسب جميع أوقاتكِ، ونسّقيها مع طرحة باللون ذاته، أو اكسري اللون بـ حجاب باللون الأبيض، كالموديل من abayas boutique عبايه بوتيك.

لفتنا العباية الفستان المطرزة بـ الورود، باللون الأبيض، مع تطريزات وردية، ارتديها مع الجينز لاطلالة محتشمة تناسب الصبيّة العشرينية، والفتيات النحيفات، كالتصميم من Abaya Addict عباية أديكت.

Abaya Addict


يمكنكِ الخروج مع صديقاتكِ بهذا اللون الوردي الناعم، كالتصميم من fashion arabian show فاشون آرابيان شو، مع الأكمام الواسعة التي تناسب أجسام كل الصبايا، واختاريها مفتوحةً ونسّقيها مع بنطلون جينز أو أبيض، أو اربطيها بـ حزام الخصر لاطلالة أكثر رسمية، أما الكعب العالي فهو يناسب هذه الاطلالة ولكن اعتمديه سميكًا لاطلالة تجمع بين الأناقة والراحة.

أما في مشاوير المساء، فيمكنكِ اختيار التصميم من هانيا Hania، لاطلالة مطرزة بالورود السوداء، مع حجاب شيفون أو دانتيل أسود، واختاري معه صندلًا مفتوحًا بدرجة النيود نفسه.

Hania


إذا كنتِ تحبين العبايات المطرزة، فستعجبكِ الجلابية بـ اللون الزهري من abayas boutique عباية بوتيك، من خامة الستان الحريرية مع تطريزات الظهر الأنيقة، تناسب أوقات ما بعد الظهر.

بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من جلابيات من ماركات العالمية بـ اللون الزهري.

 

عبايات تركية على طريقة أشهر مدونات الموضة
عبايات كتف مطرزة من وحي مدونات انستقرام
ودّعي الصيف بعبايات بألوان هادئة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X