أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد تارة فارس.. ملكة جمال جديدة في العراق تتلقى «تهديدات بالقتل»

شيماء قاسم من الفيديو
قاسم تتعرض لتهديدات بالقتل
شيماء قاسم وتارة فارس
شيماء قاسم
ملكة جمال العراق 2015 شيماء قاسم
كانت ملكة جمال العراق في العام 2015

بعد أيام فقط من مقتل ملكة جمال العراق «تارة فارس» برصاص مجهولين، هذه الجريمة التي أثارت الكثير من الجدل في العراق خاصة والعالم العربي بشكل عام، ها هي ملكة جمال أخرى في العراق، تتلقى تهديدات بالقتل، حيث صرحت ملكة جمال العراق للعام 2015 «شيماء قاسم»، خلال فيديو نشرته على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تلقَّت عدة رسائل تهديد بالقتل، جاءت فيها عبارة «جايلك الدور» وكانت قاسم تتحدث وهي في حالة من الإنهيار والبكاء الشديدين.
وتساءلت «قاسم» عبر الفيديو: «هل ذنبنا أننا خرجنا على الإعلام وأصبحنا مشهورين؛ أن يتم ذبحنا مثل الدجاج؟!». وتابعت ملكة جمال العراق السابقة، أنها عندما تفتح صفحتها تجد «رفيف الياسري (خبيرة تجميل) وتارة الفارس موضوعاً على صورهما الشارة السوداء وأنها ستلحق بهما»، كما وأضافت شيماء قاسم أنه: «كل من يخرج يقول: هؤلاء عاهرات اقتلوهن، وكل من يحرض على القتل دون حق، فهو في جهنم وبئس المصير، وكل من ماتوا فهم شهداء غصباً عمّن يرضى ومن لا يرضى».
القبض على متهم بقتل تارة فارس
وتأتي هذه التهديدات لملكة جمال العراق السابقة للعام 2015، بعد أيام قليلة فقط، من حادثة مقتل ملكة الجمال العراقية الأخرى وعارضة الأزياء العراقية «تارة فارس»، التي تلقت عدة عيارات نارية داخل سيارتها في العاصمة بغداد، مساء الخميس 20 أيلول / سبتمبر الماضي 2018، وحدث ذلك بعد يوم واحد فقط من اختيارها كواحدة من نجوم شبكات التواصل الاجتماعي في البلاد.
وفي آخر تطورات قضية مقتل ملكة جمال العراق تارة فارس، البالغة من العمر 22 عاماً، قالت السلطات الأمنية إنها ألقت القبض على المتهم بقتل «تارة»، في حين تتواصل التحقيقات معه، للوقوف على أسباب وحيثيات الجريمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X