عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كلام غزل للزوج.. لتشكريه على حبّه لك

حب بين الشريكين
علاقات عاطفية
غزل بين الشريكين
زواج
غزل بين الشريكين

إذا كنتِ ممن يحظين بـ علاقة زوجية سعيدة مع الزوج، وشريكك يعاملك بكل حب ورومانسية، ففي المقابل عليك أن تسمعيه كلام غزل وحب، لكي تحافظي على تلك العلاقة.

أما إذا كنت تفتقدين تلك المشاعر، فلم لا تبادرين أنت بالكلام الطيب والعلاقة الحسنة، مع الأفعال بالطبع، ليسمعها زوجك ويسعد، وتتحسن علاقتك معه؟

- زهر وورد وريحان.. قطفته من جنة الرحمن.. هدية لأعز إنسان. بقلب صادق حنون، وأيام حلوة عمرها ما تهون، دعيت رب الكون يسعدك مكان ما تكون.
- لا تخلي الشّوق يذبح حال مجنونك، لاجتك فرصة طلبتك لا تعدّيها، اترك هلا بك وكيف الحال وشلونك، جلسة معك تسوى الدّنيا وما فيها.
- إلى الإنسان الذي أحببته حبّاً لا يوصف، إلى من يعيش ليلي ونهاري، إلى فارسي وفتى أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمه في عقلي وعروقي، إلى الذي تهواه الرّوح والجسد، وإليه تركن الآهات والوئام، إلى من قضيت معه أسعد لحظات حياتي أهديك قلبي، وحبّي، وعمري، لقد أصبحت كلّ شي في حياتي، أنت دمعتي وبسمة حياتي، أنت نبض قلبي، وأحلامي، وآمالي، أنت حبّي الأوّل والأخير.
- إلى من تربّع في قلبي وجعل حبّه وساماً على صدري، لأجلك أطرح العالم جانباً، فقلبي لن يضمّ إلا حبّك، وصدري لن يضمّ إلا شوقك وحنانك، أقسم أنّني لا ولن أقدر على أن أحسّ إذا كانت الحياة خاليةً منك، يا من يعانقني بشوقه وحنانه، يا من يهدهد صرخات قلبي واشتياقي، بالشّوق، والأمل، والحنان.
- أحبّك: هديتي إليك فهل ستلاقي موقعها لديك؟
- كيف عنك أتوب والقلب حضرتك تملكه..بتوب عن كلّ الذنوب وذنب حبك ما أتركه.
- أحبك عدد ما قالوا العشاق كلمة أحبك، أحبك عدد ما سطرت الأوراق كلمة أحبك.
- حينَ أقُول أردتُ الاطمئنَان عَليك، تأكَد أنني أقصد لَم أستَطع العَيش بِدُونك.
- حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك، بالواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية.. في أحلامي.
- حب عمري لو تعرف ما بقلبي لك من حب لما تفوهت بكلمة سوء تجاهي.. القلب ونبضه والوجدان كله لك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X