إطلالات شيلاء سبت على خطى باربي وأميرات ديزني

اطلالات شيلاء سبت
21 صور

شيلاء سبت تعتبر واحدة من أيقونات الموضة في العالم العربي، وقد يعود ذلك إلى عملها بالأساس كعارضة أزياء وفوزها بملكة جمال البحرين عام 2010، قبل دخولها عالم التمثيل.

 

اطلالات شيلاء سبت


غالبية إطلالات شيلاء سبت تبدو فيها كأميرات ديزني، أو كعرائس باربي، خاصة مع ستايل مكياجها وشعرها، إذ تعتمد على الفساتين بقصَة السندريلا المنفوشة، مع خصر ضيق جدًا، وبألوان مخملية كالتي نراها في عالم ديزني.

اطلالات شيلاء سبت



في إطلالة مثالية اختارت شيلاء سبت الفستان النيود الأرجواني الفاتح بخامة الساتان، مع مجوهرات ماسية راقية. وقد جاء اختيارها موفقًا ومناسبًا لطول قامتها وشكل جسمها.

 

اطلالات شيلاء سبت


كذلك اختارت فستانًا مستوحى من العبايات العربية، بتصميم يبرز خصرها النحيف، وارتأت التنويع في خامة الفستان، ولونه.

في الفساتين الصيفية تحرص شيلاء على انتقاء موديلات أنيقة ومنسدلة، كالبنطلون عالي الخصر مع الأزرار الذهبية، والبلوزة الحمراء، لتكشف عن جسدها الممشوق، لكنها اختارت تصميم البنطلون الواسع لتبدو أطول.

في إطلالاتها الكاجوال لاتستغني شيلاء عن الفخامة والقطعة المهندمة، كأن تعتمد الجينز الأزرق، مع التيشرت الأبيض البسيط، وتضيف إليهما حذاء رياضيًا من غوتشي Gucci.

اطلالات شيلاء سبت



أو أن ترتدي فستانًا رياضيًا من أديداس Adidas وحذاء وشنطة باللون الأحمر، مع نظارة كبيرة، وأقراط أذن من شانيل Chanel.

يبدو أن شيلاء تعشق القطع البراقة، فقد ظهرت بها في أكثر من إطلالة، والمستوحاة أيضًا من إطلالات دمية باربي، وأميرات ديزني، كالفستان الرمادي الفاتح، مع التول اللامع، أو كالفستان الميتالك القصير الذي ارتدته في إحدى سهراتها البسيطة.

اطلالات شيلاء سبت



بهذا الألبوم إطلالات مختلفة لشيلاء سبت، هل ترينها تشبه أميرات ديزني؟.

بالفيديو: شاهدي إطلالات باللون الأسود تناسب المناسبات الخاصة

 

اقرئي ايضاً:

6 إطلالات اعتمدتها منى زكي تؤكد على فقدانها كثيرًا من الوزن

صور إطلالات نجمات بوليوود باللون الزهري

صبا مبارك كانت مُبهرة في مهرجان الجونة... فما هي أسرارها؟