فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مهرجان "المسرحيون في العيد" يكرّم النجوم

الفنانة مرام وتكريم خاص
تكريم الفنانة هيفاء عادل
هيفاء عادل تتوسط مرام وهند البلوشي
تكريم فهد العرادي
وتكريم نجمة الشباب شجون

أسدل مساء أمس الأول الستار على الدورة السادسة من مهرجان "المسرحيون في العيد" الذي يقام سنوياً برعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح حيث أقيمت الاحتفالية في فندق النخيل وسط حضور إعلامي وفني كبيرين. قدم فقرات الحفل المذيع صالح الراشد.

وألقى في بداية مراسم التكريم مدير المهرجان نايف الشمري كلمة ارتجالية شدد من خلالها على أهمية دعم وتكريم وتشجيع الفنانين والمنتجين الذين قدموا أعمالاً مميزة في العيدين الفطر والأضحى .

كما رحب برواد المهرجان القديرين هيفاء عادل وعبدالرحمن العقل. وجاءت الأسماء المكرمة كالآتي من مسرحية " للحريم فقط " مرام وهند البلوشي وملك وسلطان شاهر.

ومن مسرحية " تومورو" التي حصدت جائزة أفضل عرض متكامل كرم شجون وعبدالله عبدالرضا وداف ورهف العنزي وليلى الرندي وبدر العطوان وعبدالرحمن حسين ومحمد السعد ومصممة الأزياء زينب دشتي.

أما من مسرحية " القطاوة" فكرم كل من فهد الصالح وناصر عباس والكاتب عثمان الشطي في حين حصد الفنان عبد الله المسلم جائزة أفضل منتج عن مسرحية " المستذئبون".

وعن مسرحية " ذَا كينغ" كرمت شيلاء سبت وعبدالرحمن الفهد وسارة العنزي، أما مسرحية " دريم " فكرم عنها خالد الصراف والمخرج شملان النصار. وعلى مستوى مسرح الكبار كرم القدير عبد الرحمن العقل عن مسرحية "بالغلط " إلى جانب الكاتبة مريم القلاف. وعن مسرحية" موجب" كرمت الفنانة القديرة هيفاء عادل.

اما عن مسرحية " ناني" فكرم الشباب عبدالله هيثم والمخرج محمد جمال الشطي وجنى الفيلكاوي ورهف محمد. ومن مسرحية " مموانا " كرم كل من غرور صفر وحمد بن حسين وفرح الصراف وأخيراً من مسرحية " فولتا " حصل الفنان السعودي أحمد الحسن على تكريم خاص، بينما تخلل الحفل أيضاً تكريم نجوم مواقع التواصل الاجتماعي فهد العرادي والدكتورة خلود وأمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X