إطلاق ملتقى "انستقرامرز" عبر صندوق تنمية المرأة في الشرقية

اطلاق ملتقى "انستقرامرز"
هناء الزهير في مبادرة صندوق التنمية
وزير الاعلام والرئيس التنفيذي للمشروع
3 صور

بتوجيهٍ من الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة، أَطْلَقَ الصندوق ملتقى "إنستقرامرز"، الذي يضم مجموعةً من المستشارين المتخصِّصين لمساعدة ودعم أصحاب المشاريع الناشئة (المنزلية)، وتقديم استشاراتٍ في أربعة مجالات: التسويق، والقانون، والمالية، والموارد البشرية.

وتَمَّ إطلاق الملتقى بمركز بيادر لخدمات الأعمال، التابع لصندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة في المنطقة الشرقية. حيث جمع هذا الملتقى أبرز المشاريع الناشئة بالمنطقة، حسبما أفاد الرئيس التنفيذي للصندوق حسن الجاسر.

وشدَّدَ على أهمية مثل هذه الملتقيات، التي ستساعد على النمو الاقتصادي والمعرفي للمشاريع الناشئة في جميع أنحاء السعودية، وفق خطة سير رؤية السعودية 2030.

ومن جانبها، قالت نائبة الرئيس التنفيذي هناء الزهير: "يأتي هذا الملتقى إيماناً بقدرات وطاقات الشباب والشابات السعوديين، كما يُمثل هذا الملتقى دعماً لأصحاب المشاريع المنزلية".

كما أشاد وزير الإعلام، الإعلامي الدكتور عواد العواد، بأول ملتقى لمبادرة "إنستقرامرز"، أثناء زيارته لمقر صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة.