فن ومشاهير /مشاهير العالم

سلمان خان يطلق "صهره" في عالم بوليوود.. وماذا قال عن التحيّز للأقارب؟

سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان
النجم سلمان خان
سلمان خان وعياش شارما
سلمان خان

قرر عياش شارما Ayash Sharma، صهر النجم العالمي  سلمان خان Salman Khan  أن يدخل رسمياً إلى عالم بوليوود، بينما يستعد لإطلاق فيلمه الجديد Loveyatri.


وقرر منتجو العمل الذين أطلقوا عليها اسم Loveratri في وقت سابق إعادة تسمية الفيلم مرة أخرى بسبب اعتراض طائفة دينية معينة على تشابه الإسم مع مهرجان ديني.


وفي إطار آخر، قال سلمان خان الذي ينتج الفيلم، خلال مؤتمر صحفي: "كنا نتوقع أسئلة تتعلق بالتحيّز للأقارب والجدل حول ذلك، وقد حدث".


لكن سلمان لا يعتذر عن تبنيه إطلاق عياش . هكذا كان، أثناء إطلاقه لعدد من النجوم الصغار والوافدين الجدد.قا خان أثناء اللقاء: “هذا هو المكان الوحيد الذي لا تستطيع محاباة الأقارب أن تنجح فيه.

تابعي ايضا:

صورة..سلمان خان يداعب تيمور سيف علي خان


وأضاف: "إنه الجمهور الذي سيجعلك تنجح عندما يرونك، حتى لو كنت أفضل مظهر، يمكنهم رفضك، لا يهم عدد الزيارات التي لديك.. فيلم واحد لا يعمل بشكل جيد يخسف بك الأرض وقال في محاولة للتخلص من النقاش حول التحيز للأقارب في حين أضاف أن إطلاق شخص ما مسؤولية ضخمة."


في الوقت نفسه، يعتقد أن الجدل حول اسم الفيلم لا أساس له لأنه كان مجرد احتفال كانوا يحتفلون به. وشدد على أنه لا يوجد شيء مهين بشأن العنوان قائلاً: حافظنا على هذا اللقب، ذهبنا إلى الرقابة، كان لديهم نقاش ونحن لا نؤذي أحداً".


ومن المتوقع أن يطلق فيلم Loveyatri الذي يمثل أيضاً الظهور الكبير للممثلة المبتدئة وارينا حسين في الخامس من أكتوبر الحالي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X