أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

منتدى المرأة القيادية ينطلق في دبي نوفمبر المقبل

جانب من منتدى المرأة القيادية الاقتصادي العالمي لعام 2007

أعلن منتدى المرأة القيادية الاقتصادي العالمي "WIL" تحديد موعد دورته للعام الجاري، وذلك يومي 14 و15 نوفمبر المقبل في دبي، بمشاركة متحدثين من دول عدة حول العالم.
وأوضح بيان صادر عن إدارة المنتدى أمس، أن النسخة العاشرة من المنتدى ستكون برعاية سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد الإماراتي، ومشاركة شخصيات عامة وسياسيين، وقادة الأعمال والفنون والإعلام لتبادل الاستراتيجيات والرؤى بهدف تشكيل اقتصاد مستدام.
يهدف المنتدى أيضاً إلى تحفيز تغيير إيجابي والمساهمة في خلق حوار إقليمي وتعزيز الشراكات بين القطاعات، بالإضافة إلى تعزيز الاقتصاد في المنطقة بشكل عام من خلال تمكين المرأة وجيل الشباب وتنشيط دورهم في قطاع الأعمال، الأمر الذي يمثل واحداً من أقوى عوامل تنشيط الاقتصاد، ورفع القدرات التنافسية للدول.
وتضم أجندة هذا العام نخبة من المتحدثين الرئيسيين تشمل هند العويس، نائبة رئيس المشاركات الدولية في إكسبو 2020، وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو، وسيلفيا ميتاير، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات العالمية سوديكسو والشيخ حسين البنوي، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة البنوي الصناعية، وماريا إدريسي، أول عارضة محجبة تظهر في حملة أزياء عالمية.
وستكون هناك سلسلة من المحاضرات والحوارات حول دور المرأة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ورائدات الأعمال في مجال التكنولوجيا، وخلق بيئة عمل مستدامة، وتوظيف المواهب المختلفة واستبقائها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X