فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اتهامات لوالدة كيت ميدلتون بإهانة الأميرة ديانا... ما السبب؟

كيت ميدلتون ووالدتها
الزي الذي أثار انتقادات
الأميرة ديانا
والدة الدوقة
الزي الذي أثار انتقادات

وجهت إحدى صديقات الأميرة ديانا انتقادات حادة الى والدة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton، لبيع أزياء شبيهة بأزياء الأميرة ديانا بينما بدت مُغطاة بالدماء ومُشوّهة من أجل عيد الهالووين.

وبحسب ما نقلت صحيفة Daily Mail البريطانية، عُرِض زيّ "الأميرة النائمة الزومبي Zombie Sleeping Princess " ضمن أزياء الأطفال المُخصصة لاحتفالات الهالووين، مقابل 14.30 دولار على موقع Party Pieces الذي تمتلكه كارول ميدلتون، وتبيع من خلاله مُستلزمات الحفلات.

وبدا فستان الأميرة الأبيض المُخيف مُغطى بالدماء وممزّقاً من الأسفل، ويبدو نصفه العلوي وكأنه لـ"أميرة تفتقر إلى الجمال"، بحسب ما وصفه الموقع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وأشارت صحيفة Daily Star البريطانية إلى أن سيمون سيمونز، وهي صديقة للأميرة التي توفّيت جراء حادث مروري في 1997، قد أدانت الزيّ ووصفته بأنه "مقزز".

وقالت سيمون: "آمل أن يقاطع الناس هذا الموقع، فهذا الزيّ قد تخطّى كل حدود اللياقة، وقُدِم بشكل مُشوّه".

وقال أحد المعجبين بالأميرة إنه "من المثير للغضب أن تبيع كارول زياً مثل هذا مع وضع كلمة أميرة في العنوان".

وعلى الرغم من أن زيّ الأميرة الزومبي يظهر عند البحث عنه بالخاصية المزوّدة بالموقع، لا تظهر الصفحة التالية عند الضغط عليه؛ وهو ما يُرجّح أنه قد تمّت إزالته من الموقع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



يشار الى أن هذه ليست المرّة الأولى التي يواجه خلالها Party Pieces الذي تمتلكه كارول ومايكل ميدلتون، والدا دوقة كامبريدج، انتقادات. فقد سبق أن انتقده البعض عندما بدأ في بيع مجموعة من المُنتجات الوطنية قبل الزفاف الملكي الذي انعقد في مايو/أيّار الماضي. واشتملت حينها مُنتجاتهم على مُبرّد ضخم للمشروبات وقبّعات سوداء مستديرة وطاولة كيك الزفاف.

وطُبِع على جميع المنتجات العلم الوطني، وقد كانت تلك المُنتجات مثالية لحفلات الشوارع التي أُقيمت عام 2011 عندما تزوّجت كيت من الأمير ويليام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X