هل يلتقي عمرو دياب وأنغام في "دويتو" جديد؟

أنغام
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
أنغام
أنغام
6 صور

بعد نجاح أغنية "إيمتى أفرح" التي جمعت بين أنغام و عمرو دياب كملحن، طالب البعض الفنانة الشهيرة بتقديم "دويتو" مع زميلها الهضبة كما يطلق عليه محبوه، واقترح جمهور النجمين عليهما أن يتشاركا الغناء سويًّا في الأغنية الجديدة، وهي المطالبات التي لم يُجب عليها أيّ من النجمين حتى الآن.
وكانت أنغام قد طرحت أغنية جديدة بعنوان "إيمتى أفرح" كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو دياب وإنتاج شركة روتانا للصوتيات وتقول كلماتها : (أنا وسط الدنيا الكبيرة.. أنا بحس إنى ماليش مطرح.. أنا بفرّح ناس كتيرة.. وانا بقيت دايمًا بخاف افرح).
وتعدّ هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها الفنان عمرو دياب كملحن مع فنان آخر، حيث أنه اعتاد تلحين بعض أغنياته، منها: "حبيبي، ورصيف نمرة 5، ويا عمرنا، وضحكة عيون حبيبي، وغيرها".
الجدير بالذكر أنّ علاقة صداقة قوية تربط النجمين عمرو دياب وأنغام، وكانت الفنانة الشهيرة قد صرحت في أحد البرامج قبل فترة، أنها تتمنى مشاركته في "دويتو"، وعبّرت عن حبها الكبير له، ولفنه الراقي، وأشادت باجتهاده، مؤكدة أنه سر نجاحه، وقد رد عمرو دياب على كلمات أنغام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، بقوله :"خالص الشكر للفنانة الكبيرة أنغام".

 

في عيدها الـ 28.. تعرفوا إلى أبرز المحطات في حياة هازال كايا وهذا اسمها الحقيقي
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"