شاروخان يكرم كمال حسن بعرض خاص لـZero

شاروخان وكمال حسن
شاروخان في فيلم Zero
شاروخان بدور القزم في فيلم Zero
شاروخان
4 صور

ذكرت مصادر صحفية ان نجم بوليوود شاروخان Shahrukhan كرم النجم كمال حسن Kamal Hasan باستضافته عرضاً خاصاً لفيلم " Zero" .

تكريم حسن من شاروخان جاء بعد ان عملا معاً في فيلم "Hey Ram "، حيث يتشاطر النجمان المودة الحارة والاحترام المتبادل لبعضهما البعض.

والآن ، بعد 18 عاماً ، بينما يستعد شاروخان لعرض أحدث أعماله الفنية فيلمه " Zero" ، الذي يلعب فيه شخصية قزم ويشاركه البطولة النجمتين  انوشكا شارما Anushka Sharma  وكاترينا كيف Katrina Kaif، قرر أن يكرم النجم الجنوبي باستضافته عرضاً خاصاً للفيلم على شرف كمال حسن.

تابعي ايضا:

ماذا يفعل شاروخان في برشلونة ؟

ويقول أحد المصادر المقربة من مخرج الفيلم، اناند لي راي Aanand L Rai، يبدو أن شاروخان والسيد أناند يريدان رأي حول دوره كقزم في " Zero"، ولذلك قرر إجراء عرض خاص له.

ومن المقرر عرض الفيلم في 21 كانون أول/ديسمبر، وقد قرر صانعو الفيلم أيضًا أن يتم إطلاق المقطع الدعائي للفيلم في ذكرى ميلاد شاروخان التي تصادف يوم 2 نوفمبر/ تشرين ثاني، في حين تلعب أنوشكا عالمة في الفيلم، تأخذ كاترينا دور أحد المشاهير من خلال إساءة استخدام المواد المخدرة.

تابعي ايضا:

شاروخان يجول في الخليج العربي ليوم واحد..صور وفيديو

وكانت مصادر صحافية، ذكرت أنه سيتم عرض الفيلم الهندي السينمائي " Simmba" بطولة النجم رانفير  رانفير سينج Ranveer Singh، بعد أسبوع من عرض الفيلم "Zero "، وذلك تجنّبًا لحالة الصدام الوشيك والمتوقع بين العملين.

كما يشار إلى أنّ فيلمي Zeroو Simmba يعدان من أهم الأفلام التي طال انتظارها في بوليوود، والتي تم تحديد موعد عرضها إبان الاحتفالات بأعياد الميلاد للعام الجديد 2019.