أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ملكة جمال الكون تختار ملكة جمال مصر

ملكة جمال الكون
ملكة جمال الكون على المنصة، تتوسط هدى عبود وخلود
ملكة جمال الكون، مع ملكة جمال مصر السابقة هدى عبود، منظمة المسابقة
ملكة جمال الكون
ملكة جمال الكون، مع هدى عبود وخلود عز

أعربت ملكة جمال الكون، ديمى لي نيل بيترس، عن سعادتها بتواجدها في مصر للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال مصر للكون؛ حيث قامت بزيارة الأهرامات والمناطق الأثرية بصحبة خبير الآثار الدولي، الدكتور زاهي حواس، وقد تحدثت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بها بأحد فنادق القاهرة، عن انبهارها بالأهرامات؛ قائلةً: "انبهرت برؤية الأهرامات وتاريخها العظيم، وفرصة رائعة لي أن أتواجد بمصر لأروج لسياحتها؛ كوني ملكة جمال الكون، وأزور الكثير من الدول".
ووجهت ملكة جمال الكون نصيحة للفتاة المصرية التي ستحمل لقب ملكة جمال مصر بعد ساعات قليلة، رسالة قالت لها فيها: عليك أن تحبي العمل الجماعي، وتكوني سفيرة لبلدك بثقافتك ولباقتك؛ لأنك في كل حركة ستحملين علم بلدك كممثلة له أمام العالم أجمع.
وتأتي ملكة جمال الكون ديمي لي نيل بيترس، ضمن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر للكون، وهى المرة الثانية على التوالي التي تكون ملكة جمال الكون بها عضوًا بلجنة تحكيم اختيار الملكة المصرية؛ حيث شاركت العام الماضي إيريس ميتنير.
كانت ديمي لي، الفتاة المنتمية لجنوب أفريقيا، قد تمكنت من اقتناص لقب ملكة جمال الكون في نوفمبر 2017 خلال المسابقة التي أقيمت في ولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، فيما جاءت كولومبيا وصيفة أولى، وجامايكا وصيفة ثانية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X