فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حياة الفهد لـ"سيدتي نت": الجمهور يتابع "مع حصة قلم" كأنه يشاهده للمرة الأولى

حياة الفهد مع حصة قلم
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد

أعربت الفنانة الكويتية حياة الفهد لـ"سيدتي"عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع مسلسل " مع حصة قلم" الذي يعرض حالياً للمرة الثانية عقب شهر رمضان. وقالت: " ردة الفعل رائعة الجمهور يتابع وكأنها المرة الأولى التي يشاهد فيها المسلسل. وتجاوز عدد مشاهدات الحلقة الأولى مليون وهو أمر أثلج صدري.

واستطردت في السياق نفسه: " مع حصة قلم " مسلسل مميز وفكرته مختلفة وجديدة عن السائد وبذلنا فيه جهداً كبيراً وهو ما انعكس على الشاشة. وفريق العمل كان على قلب واحد بدءًا من الكاتب علي الدوحان مروراً بالمخرج مناف عبدال وجميع أبطال المسلسل محمد جابر إلى جانب زهرة الخرجي، وباسم عبد الأمير، ويعقوب عبدالله، ومشاري البلام، وحسين المهدي ، وعبير أحمد ، ونور الغندور، وفوز الشطي، وعبدالله الطليحي، وإلهام علي الجميع بلا استثناء.

وأكدت الفهد أنها تدرس مجموعة من الأفكار ليس فقط على مستوى الدراما وستكشف عنها تباعاً وحول جديدها خلال الفترة المقبلة أوضحت ام سوزان " لاشك أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن المشروع الدرامي الجديد وحالياً في مرحلة قراءة بعض الأعمال على أن أحسم أيها سأقدم ".

يذكر أن الفنانة القديرة حياة الفهد سجلت قبل أيام دورها في المسلسل الإذاعي "بنقول لكم سالفة" والذي كتبه مشعل السعيد، ويقوم ببطولته الفنانون سعد الفرج وحياة الفهد وداود حسين وسليمان الياسين وهدى الخطيب ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج وضحة السني، وهو منفصل متصل، بحيث تشكل كل 5 حلقات قصة، وبدأ بثه قبل أيام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X