"مول الإمارات" يستضيف النسخة التاسعة من "عالم من الأزياء"

"مول الإمارات" يستضيف "عالم من الأزياء"
"مول الإمارات" يستضيف "عالم من الأزياء"
"مول الإمارات" يستضيف "عالم من الأزياء"
"مول الإمارات" يستضيف "عالم من الأزياء"
"مول الإمارات" يستضيف "عالم من الأزياء"
"مول الإمارات" يستضيف "عالم من الأزياء"
"مول الإمارات" يستضيف "عالم من الأزياء"
"مول الإمارات" يستضيف "عالم من الأزياء"
"مول الإمارات" يستضيف "عالم من الأزياء"
"مول الإمارات" يستضيف "عالم من الأزياء"
10 صور

أعلنت «ماجد الفطيم»، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن استضافة الموسم التاسع من فعالية «عالم من الأزياء» في «مول الإمارات» خلال الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر، والتي ستسلط الضوء على موسم أزياء خريف شتاء 2018. وتجتذب فعالية الازياء المتميزة التي تنظم على مدار خمسة أيام، عشاق الأزياء والأناقة للتعرف على أحدث صيحات الأزياء من خبراء صناعة الموضة الإقليمية، والاستماع للجلسات الحوارية والعروض المباشرة لنخبة المشاهير والأسماء اللامعة في عالم الأزياء، كذلك مشاهدة أجمل عروض الأزياء، والتعرف على أحدث التوجهات العصرية خلال اللقاءات والحوارات المختلفة.

وتشكّل فعالية «هاوس أوف بازار» التي تُقام في الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر بالتعاون مع النسخة العربية من مجلة الأزياء العالمية «هاربرز بازار»، الفعالية الأبرز ضمن «عالم من الأزياء 2018». ويستحوذ منزل الازياء الراقي على حواسّ زوار «مول الإمارات» حيث تتحول الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» إلى منزل راقٍ بتصاميم عصرية، وغرف منفصلة مبتكرة ستمكّن الحضور مع عيش تجارب الأزياء والأناقة والجمال والعافية من منظور مبتكر؛ حيث سيقوم خبراء الجمال في كل غرفة من هذه الغرف بعرض آخر صيحات الموسم. وتعكس الأجواء العصرية لفعالية «هاوس أوف بازار» أحدث التوجهات المعمارية والتصاميم الداخلية الهندسية التي تتناغم مع التقنيات الحديثة، وستتضمن غرفة خاصة لتجارب العيش الراقية. وسيستمع زوار الفعالية لمكالمات هاتفية بأجواء منزلية عفوية مع نخبة من أبرز المشاهير وخبراء الأزياء والتجميل من المنطقة والعالم.


وللسنة الثالثة على التوالي، يستضيف «مول الإمارات» مؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai الذي سيتميز بعدد من أبرز النجوم ومشاهير التواصل الاجتماعي. وسيستمع الزوار خلال هذه الفعالية إلى عدد الأسماء المؤثرة ورواد الأعمال الشباب الذين شقوا طريق الشهرة بنجاح إلى عالم الأزياء والأناقة. وسيشارك في نسخة هذا العام من المؤتمر عدد من المشاهير الذكور الذين سيتحدثون عن تجاربهم الخاصة في صناعة الموضة والجمال، وسيقدمون جلسات تجميل وأناقة شخصية مع الزوار اضافة الى المشاركة في العروض وورش العمل المباشرة. وستشكل أزياء "الموضة المحتشمة" أحد أبرز مواضيع الجلسات الحوارية مع المؤثرين الذين سيسلطون الضوء على آخر توجهات الموضة في هذا الصدد.


ويعد هذا المؤتمر أحد أبرز الفعاليات التي تنظم في عدد من المدن الأمريكية، وقد نظم للمرة الأولى في سنة 2016 في إطار فعالية "عالم من الأزياء" ليتابع أعمالَ المعنيين بصناعة الأزياء والموضة والتجميل حول العالم، ويتيح التقاء نخبة من علامات الأزياء المعروفة وأبرز المؤثرين في صناعة الأزياء لتبادل الآراء والأفكار وبناء الشراكات. وسينظم مؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubaiيوم 11 أكتوبر في فندق كمبينسكي مول الإمارات بين الساعة 10 صباحا حتى 06 مساءً. ويمكن للراغبين بحضور فعاليات المؤتمر حجز تذاكرهم عبر: http://www.simply-inc.com/dubai .

كذلك، سيتمكن ضيوف الفعالية من استخدام تطبيق الهواتف الذكية الخاص بمول الإمارات والذي يتيح لعشاق عالم الأزياء إمكانية متابعة واستكشاف مختلف الفعاليات وإطلالات المشاهير، وحجز التذاكر، ومشاهدة الصور والتعرف على مختلف عروض "عالم من الأزياء" وكافة اللقاءات الخاصة بمؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai. كما سيتمكن العملاء من الاطلاع على مختلف المنتجات التي ستعرض خلال فعالية "هاوس أوف بازار" براحة تامة على هواتفهم الجوالة.

وستتاح أيضاً الفرصة لزوار مول الإمارات عند تسوقهم خلال حملة موسم أزياء خريف شتاء 2018 والتي تمتد خلال الفترة بين 25 سبتمبر لغاية 25 أكتوبر للمشاركة في العروض اليومية للفوز بـ 15,000 درهم إماراتي يومياً، كما ستتضاعف الفرصة عند التسوق من فئة الأزياء خلال هذه الفترة. كما حرص مول الإمارات خلال هذه الفترة الحافلة بالأنشطة والفعاليات على توفير خدمة ركن السيارة عند التسوق مقابل 1000 درهم. وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر خدمة "تسوقوا براحة" بالمجان للزوار الذين يتسوقون من متاجر الأزياء والأناقة بقيمة 650 درهما.