اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد نيكي ميناج.. كاردي بي تضرب عاملتين في نادٍ ليلي

كاردي بي
كاردي بي تضرب عاملتين في نادٍ ليلي
النجمة كاردي بي
كاردي بي
4 صور

يبدو أنّ شخصية كاردي بي Cardi B العدائية ستقودها من دون أدنى شك، إلى خسارة نجوميتها وتحويلها إلى شخص مضطرب نفسيًّا.

فبعد أيام فقط على الإشكال الذي وقع بينها وبين النجمة نيكي ميناج، سلَّمت الأولى نفسها إلى الشرطة على إثر شجار عنيف وقع في نادٍ ليلي في نيويورك، وبعد أن ادَّعت عاملتان تدعيان "جايد" و"بادي" أنّ النجمة ورجالها ألحقا بهما إصابات بالغة بعد ضربهما وإلقاء الزجاجات والكراسي عليهما.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أنّ الشجار وقع بعد أن اتهمت كاردي بي إحدى الفتاتين بإقامة علاقة مع زوجها "أوف سيت"، وقد خطَّطت للهجوم سابقًا، إلّا أنّ بعض وسائل الإعلام نقل عن مصادر أخرى قولها إنّ الأمر وقع مصادفةً ومن دون تخطيط مسبّق، بعدما سكبت إحدى السيدتين مشروبًا عليها أثناء تقديمه لها.

يشار إلى أنّ الفتاتين صرحتا بعد الحادثة أنّ كاردي بي سبق لها أن هددتهما بإيذائهما فى شهر يوينو/حزيران الماضي، عندما قابلتهما فى أحد الفنادق مُتهمةً إياهما بإقامة علاقة مع زوجها.

وتواجه النجمة حاليًّا تهمة تعريض الآخرين للخطر، والقيام بالأفعال المتهورة والسلوك غير المنضبط، لكنها غادرت مركز الشرطة حيث لن يتم حجزها نظرًا لكونها قامت بتسليم نفسها.

وكانت "كاردي بي" قد حولت أسبوع نيويورك للموضة إلى حلبة مصارعة حيث استغلته للاعتداء بالضرب على زميلتها نيكي ميناج Niki Minaj.

وانتشر فيديو الشجار الذي سجلته الكاميرات في حفل Harper's Bazaar Icon عبر مواقع التواصل الاجتماعي من دون الحصول على جواب صريح حول سبب الشجار ، في حين سرت شائعات تفيد أنّ "نيكي" سخرت من ابنة "كاردي"، الأمر الذي دفع هذه الأخيرة لضربها بحذائها الأحمر من دون أيّ رد فعل واضح من نيكي.


إلا أنّ كاردي بي وضعت حدًّا للشائعات بنفسها، فكتبت على صفحتها الشخصية عبر موقع "انستقرام"، تعليقًا مطولًا شرحت فيه أسباب اعتدائها على نيكي ميناج ؛ قائلة إنّ نيكي سبق أن أهانتها في أغانيها، وكذبت عليها، كما هددت كثيرًا من المغنّين لو عملوا معها فإنها ستتوقف عن التعاون معهم، كما سخرت من الطريقة التي تربي بها ابنتها، وهو ما جرح "كاردي" كثيرًا، بخاصة وأنها سبق أن تحدثت مع "نيكي" بأنّ طريقة تعاملها لا تليق بها، لكنها رفضت الاستماع إليها. وقالت كاردي بي إنّ نيكي لو كررت أفعالها ستعود إلى ضربها ولن يهمها شيء، ورغم كل هذه الإهانات، فإنّ "نيكي" لم تخرج بتعليق رسمي، كما أنها لم تُصدر أيّ رد فعل تجاه كاردي بي عندما ضربتها، وتابعت الحفل كأنّ شيئًا لم يكن.

يُذكر أنّ نيكي وكاردي بي تعدّان من أبرز مغنيات الراب، وتتمتعان بشعبية كبيرة، رغم أنّ كاردي بي تفوّقت في الفترة الأخيرة على نيكي من خلال أغنيتها الأخيرة I Like It، التي حصلت على نحو 600 مليون مشاهدة، وتم تكريمها في احتفالية MTV الأخيرة، في حين حققت أحدث أغاني نيكي Ganja Burn 23 مليون مشاهدة فقط عبر موقع "يوتيوب".