فن ومشاهير /مشاهير العالم

شقيق ريشي كابور ينفي مرضه بالسرطان

ريشي كابور وشقيقه
ريشي كابور وشقيقه
ريشي كابور
النجم ريشي كابور

أعلن راندهير كابور شقيق النجم ريشي كابور Richi kapoor، أنّ الاخبار المتداولة حول مرض شقيقه لا تمت للحقيقة بصلة، منتقدًا التقارير التي تشير إلى أنّ شقيقه ريشي كابور يعاني مرض السرطان في المرحلة الثالثة.

وفي حديثه إلى صحيفة "تايمز أوف إنديا" ، قال راندهير: "حتى ريشي لا يعرف بعد ما هو مرضه، لذا فإنّ الناس يتوقعون أنه مصاب بالسرطان هذا أمر غير عادل".

وأضاف راندهير كابور: "نحن لا نعرف حتى الآن ما هو بالضبط طبيعة مرضه، لم يبدأ حتى في الخضوع للاختبارات هناك ، كيف يمكن أن يتكهن الناس بأنه مصاب بالسرطان؟"

وكان سفر ريشي المفاجئ إلى أميركا لتلقي علاجه الطبي غير محدد طبيعة مرضه، أسفرت عن تقارير عدة تكهنت بأنه مصاب بالسرطان، وعلى الرغم من طلبه من الجميع الامتناع عن تقديم ادعاءات غير مؤكدة، قد أعاد شقيقه ، راندير كابور ، التأكيد على هذا الطلب.

تابعي ايضا:

ديليب كومار في المستشفى بسبب أزمة صحية

يُذكر أنّ ريشي كابور كان قد كتب مؤخرًا أنه اضطر إلى السفر على وجه السرعة إلى أميركا لتلقي علاج طبي، وهو الأمر الذي أحدث الكثير من الجدل على الإنترنت بشأن حالته الصحية.

وكتب ريشي: "مرحبًا بالجميع! أنا أتلقى إجازة قصيرة من العمل لأذهب إلى أميركا من أجل الحصول على بعض العلاج الطبي، إنني أحثّ أصحاب النوايا الحسنة على عدم القلق أو التكهن بلا داعٍ".

وعلى الرغم من أنّ ريشي لم يلمّح إلى أيّ شيء خطير، إلّا أنّ بعض الأشخاص سارع إلى التكهن لتشخيص حالته بالسرطان. وقفز كثيرون أيضًا إلى الاستنتاج بافتراض أنه في المرحلة الثالثة، وهذا هو السبب أيضًا في عدم استطاعته السفر إلى مومباي للمشاركة في جنازة والدته، كريشنا كابور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X