اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيلم "Venom" في خطر... فهل تكون ليدي غاغا السبب!!

Venom
Venom
فيلم Venom
3 صور

يبدو أنّ انطلاقة فيلم "Venom" في أسبوعه الافتتاحي قد تعثّرت ولم تكن ضمن التوقعات التي أُعطيت للفيلم قبل افتتاحه.
فقد تعرّض الفيلم إلى حملة انتقادات واسعة من قبل النقاد ورواد الإنترنت، حيث اعتبره أغلبهم بأنه ضعيف، ولم يكن على حجم التوقعات، كما أنه لم يخلق أيّ نوع من التجدد، وقد وصل الوضع إلى حد أن اعتبره البعض الفيلم الأسوأ لهذا العام.
ولكن في نظرة سريعة على مواقع التواصل الاجتماعي، نجد بأنّ الانتقادات متشابهة بين جميع التعليقات، وكأنّ حملة ممنهجة ومنظمة التي يتلقاها فيلم "Chris Martin" وليست مجرد أراء حرة لنقاد وأشخاص عاديين.
وفي هذا السياق رجّح البعض أن يكون عشاق النجمة العالمية ليدي غاغا Lady Gaga هم وراء تلك الحملة، إذ إنّ فيلم A Star is Born، وهو الفيلم الأول للنجمة قد صدر تزامنًا مع فيلم Venom، وكان لا بد من ضمان النجاح لفيلم ليدي غاغا عبر تشويه صورة الفيلم الآخر، ليبقى فيلم النجمة الخيار الأول لرواد دور العرض.
يشار إلى أنّ الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم Venom"، كان قد حقق رقمًا قياسيًّا بنسب المشاهدة، بعدما جذب 28 مليون مشاهدة في الـ24 ساعة الأولى من عرضه عبر الحساب الرسمي للشركة المنتجة.
الفيلم ينتمي إلى عالم شخصيات مارفيل الأسطورية، ومصنّف ضمن فئة الخيال العلمي والأكشن، وتدور أحداثه في إيدي بروك، ويجسّد شخصيته توم هاردي، الذي استحوذ على قدرات خارقة غير مسبوقة من كائن فضائي، وتحوّل إلى الشخصية نيوم، وصار العدو اللدود للرجل العنكبوت.
الفيلم من بطولة: ميشيل ويليامز، وتوم هاردي، وتوم هولاند، وودي هاريلسون، وريز أحمد، وجيني سليت، وسيناريو سكوت روزنبرغ، وويل بيل، وكيلي مارسيل، وجيف بينكنر، وﺇﺧﺮاﺝ روبن فلايشر.